الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 26th March,2006 العدد : 155

الأحد 26 ,صفر 1427

جمعية منتجي برامج الكمبيوتر تمنح الجائزة البرونزية للبوابة العربية للأخبار التقنية
في إطار تكريم المبدعين في تصميم المواقع الإلكترونية وحرصاً على تعزيز وصون حقوق الملكية الفكرية منحت جمعية منتجي برامج الكمبيوتر التجارية بالتعاون مع لجنة مسابقة أفضل موقع إلكتروني في الإمارات البوابة العربية للأخبار التقنية بالجائزة البرونزية في مسابقة أفضل موقع إلكتروني في الإمارات في فئة الإعلام والصحافة خلال حفل توزيع جوائز UAE Web Awards بدبي تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة في الإمارات.
وتأتي هذا الجائزة التي تعد الأولى منذ إطلاق الموقع في أكتوبر عام 2005 لتؤكد الأهمية الكبيرة التي تحظى بها البوابة العربية للأخبار التقنية من قبل المستخدمين والمراقبين، وما تتمتع به من سبق وتميز كمنبر إعلامي متخصص في عالم الكمبيوتر والإنترنت.
وبفوزها بهذه الجائزة، تدخل البوابة العربية للأخبار التقنية تلقائياً المنافسة القادمة للحصول على جائزة أفضل موقع إلكتروني في المنطقة العربية خلال حفل توزيع جوائز Pan Arab Web Awards الذي من المقرر إقامته في الأردن تحت رعاية جلالة الملك عبد الله بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية.
وأضاف عبد القادر قائلاً: شهد موقعنا إقبالاً كبيراً من قبل المستخدمين العرب منذ إطلاقه، وقد استطعنا خلال فترة قياسية تحقيق إنجازات كبيرة. ونتطلع إلى زيادة عدد زوارنا إلى أكثر من 20 ألف مستخدم يومياً وذلك بعد إطلاق المرحلة الثانية من المشروع في يوينو القادم والتي ستشمل قسم خاص بالبرامج وآخر لعروض المنتجات.
يذكر أن البوابة العربية للأخبار التقنية كانت قد تأهلت للدور النهائي في حفل توزيع جائزة إنجاز العمر في قطاع النشر الإلكتروني، والتي حصل عليها موقع الجزيرة نت.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
الالعاب
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
معارض
برمجة
منوعات
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved