الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 26th March,2006 العدد : 155

الأحد 26 ,صفر 1427

(بنكيو) تقدم أصغر جهاز للعرض في العالم في (جايتكس السعودية)

أعلنت شركة (بنكيو) التايوانية العاملة في مجال الإلكترونيات أنها ستشارك في دورة هذا العام من معرض جايتكس السعودية بمجموعة من أحدث منتجاتها من بينها أصغر جهاز للعرض في العالم.
وأوضحت الشركة في بيان صدر أمس في الرياض أن مشاركتها في المعرض ستأتي مع شركة رودانا ديجيتال شريكتها في قناة التوزيع قائلة إن زوار جناح بنكيو - رودانا في جايتكس سيتمكنون من الاطلاع على مجموعة من أجهزة عرض بنكيو الحديثة بما في ذلك جهاز (بي إي 8720) وهو جهاز عرض سينمائي منزلي يتميز بأعلى معدل تباين (10000:1) وكذلك على جهاز عرض (سي بي 120) وهو أصغر جهاز عرض في العالم يمتلك دقة لونية تبلغ 7681024 إكس بيكسل (إم جي أيه). وأشارت الشركة التي أعلنت مؤسستا (بي إن أيه) و(دي تي سي) للأبحاث أنها المنتج الرابع للشاشات الكريستالية السائلة في المنطقة إلى أنها ستشارك في جايتكس السعودية أيضاً بأجهزة عرض من طرازي( بي. بي 140) و(إم بي 610). وستقدم (بنكيو) عروضاً وأسعاراً خاصة خلال المعرض تستهدف قطاعي المستخدمين في المنازل والمكاتب الصغيرة.. ويشمل جناح بنكيو - رودانا في جايتكس كذلك أجهزة التلفزيون ذات الشاشات الكريستالية التي تتراوح أحجامها بين 20 و37 بوصة.
وقال روبرت دنغ المدير التنفيذي ل(بنكيو) في الشرق الأوسط وإفريقيا: (يتبنى سوق المملكة العربية السعودية التقنيات الجديدة بحماس، وهو سوق إستراتيجي بالنسبة لبنكيو).. وأضاف بالقول: (نلحظ وعياً متزايداً لدى رجال الأعمال السعوديين للأثر الإيجابي للحلول النقالة على أعمالهم.. وهم متحمسون للاستفادة من هذا الأثر بنفس قدر الحماس الذي يتمتع به أقرانهم في المنطقة.. وسيحظى قطاع الشركات في السعودية باهتمام كبير من شركتنا هذا العام).
ومن جانبه قال أيمن عقل المدير العام ل(رودانا ديجيتال) وهي شركة توزيع (بنكيو) في المملكة إن المستهلكين السعوديين مطلعون بشكل كبير على آخر التطورات التقنية (ويُعتبر السوق السعودي أهم أسواق المنطقة وذلك بسبب حجمه والطلب على أرقى أنواع التقنية) فيه.. وتتصدر شركة (بنكيو) بحسب إحصائيات مؤسسة (ديسشن تري كونسلتينج) المتخصصة في مراقبة الأسواق مبيعات أجهزة العرض في السعودية حيث تبلغ حصتها من السوق 26 في المئة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
الالعاب
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
معارض
برمجة
منوعات
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved