الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 26th March,2006 العدد : 155

الأحد 26 ,صفر 1427

نوكيا تستكمل عملية الاستحواذ على شركة Intellisync

أعلنت نوكيا أنها استكملت عملية الاستحواذ على شركة Intellisync الرائدة في مجال تطبيقات الأجهزة النقالة والتراسل اللاسلكي المستقلّ عن المنصات.
ونتيجةً لتلك العملية، لن تعد أسهم Intellisync متداولة، بل سيتمّ تحويلها إلى حقّ الاستبدال بـ 5.25 دولارات أمريكية نقداً. وستعزّز هذه الخطوة قدرة نوكيا على تلبية احتياجات العملاء، كما ستضع نوكيا في صدارة الشركات الموفرة لحلول التحركية للمؤسسات من مختلف الأحجام.
وستبقى مجموعة منتجات Intellisync تباع تحت اسمها التجاري الحالي كجزء من مجموعة حلول نوكيا لتحرّكية المؤسسات، وذلك ضمن وحدة حلول المؤسسات في نوكيا. وقالت السيّدة ماري مكداول نائب الرئيس التنفيذي والمديرة العامة لوحدة حلول المؤسسات في نوكيا: (إن عملية الاستحواذ هذه تضع نوكيا في موقع ريادي منقطع النظير في سوق التحركية. ومن خلال دمج حلولنا الرائدة وحلول Intellisync للمزامنة وإدارة الأجهزة، سنتمكّن من تشبيك أي جهاز مبنيّ على أيّ منصّة مع أيّ مصدر بيانات، أو تطبيق أو شبكة).
وأضافت مكداول قائلةً: (يُعد التشبيك الواسع النطاق ودعم التطبيقات لتشكيلة واسعة من مصنّعي الأجهزة والمنصّات، أمراً محورياً في تبنّي التحركية في عالم الأعمال. في الواقع، تواجه العديد من الشركات تحديات في قدرتها على تزويد موظفيها بقدرة التشبيك مع البيانات المؤسساتية والتطبيقات كالبريد الإلكتروني، وذلك نتيجة لاستخدام الموظفين العديد من الأجهزة والتطبيقات المختلفة. ونحن ندرك أن بإمكاننا دفع عجلة تطوّر السوق قدماً وذلك من خلال متابعة عملنا الدؤوب مع شركائنا وإعادة التعريف بأساليب الاتصال الخاصة بالشركات).
ويشار إلى أن استكمال عملية الاستحواذ يجعل من فريق عمل Intellisync جزءاً من وحدة أعمال نوكيا لحلول المؤسسات بقيادة ماري مكداول نائب الرئيس التنفيذي والمديرة العامة لوحدة حلول المؤسسات في نوكيا.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
الالعاب
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
معارض
برمجة
منوعات
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved