Telecom & Digital World Magazine Sunday26/08/2007 G Issue 222
اتصالات
الأحد 13 ,شعبان 1428   العدد  222
 

ضمن مجموعة حديثة من الهواتف التي قامت بتصميمها شركة Gresso الروسية يتميز زوج من الهواتف بتصميم بديع عصري يبدأ من البراغي الذهبية حتى غطاء (الغابة السوداء) الأفريقي التصميم.

يعمل النموذجان أو الموديلان لونا Luna وسول Sol بنظام تشغيل شركة (قريسو) الروسية مع توافقهما وإمكانية عملهما مع نظام التشغيل ويندوز موبايل Windows Mobile الإصدار السادس.

يتميز الهاتفان بسماكة 1.4 سنتيمتر وبشاشة TFT ...>>>...

من أجل تسهيل عمليات الرسائل النصية بأنواعها المختلفة التي تشمل رسائل SMS والرسائل الفورية ورسائل البريد الإلكتروني، تدخل شركة سامسونج نظام لوحة المفاتيح المتكاملة QWERT في تصميم الكثير من الهواتف ذات الغطاء المنزلق Slider Phone. تم تصميم هاتف بلاست Blast بواسطة سامسونج ليوفر المساحة الكافية من لوحة المفاتيح بحيث تمكن أصابع المستخدم من الحركة بين الحروف بكل سرعة وسهولة وتحكم متقن. وتنحصر ...>>>...

في خطوة مشابهة لطرح هواتف أبل أي تون iTune يتوقع الكثير من المتابعين أن تقوم شركة نوكيا خلال نهاية الشهر الجاري أو بداية الشهر القادم بطرح هاتفين من هواتف الموسيقى المتخصصة المدعومة بميزة وخدمة تحميل الموسيقى مباشرة من الإنترنت أومن خلال الحواسيب الشخصية.

ترجح تلك التوقعات استخدام برنامج أو تطبيق DRM لتمكين الهواتف الأخرى (غير نوكيا) من تحميل الموسيقى والملفات الصوتية عبر خدمة نوكيا ...>>>...

يعتبر هاتف N704i الذي طرحته شركة NEC اليابانية من خلال شركة NTT دوكومو الشهيرة من ارفع الهواتف واقلها سماكة حيث يتميز الهاتف بتصميم مستطيل بطول (10) وعرض (5) سنتيمترات بسماكة (1) سنتيمتر ووزن إجمالي لا يتعدى (90) جراماً.

من أبرز خصائص هذا الهاتف الحديث البطارية التي توفر مدة انتظار تصل (690) ساعة ومدة محادثات (200) دقيقة وحوالي (135) من عرض المحادثات المرئية.

يتميز غطاء الهاتف N704i ...>>>...

للتواصل : telcom@al-jazirah.com.sa
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة