Telecom & Digital World Magazine Sunday26/08/2007 G Issue 222
إبحار
الأحد 13 ,شعبان 1428   العدد  222
 
مجمع لعشاق الألعاب الرياضية

 

 

كل مستخدمي الإنترنت لا بد أنهم قد سمعوا عن موقع كوورة أو تصفحوه من خلال اهتماماتهم بكافة الألعاب الرياضية.. وهذا الموقع الذي بدأ العمل فيه شباب عرب حتى طوروه ووصل إلى ما وصل إليه الآن وبات منافساً قوياً ويستقطب إعلانات كبار الشركات العالمية لا بد أن يكون عمله دؤوباً ومثابراً للحفاظ على تقدمه على سائر المواقع الرياضية الأخرى المنافسة.

آخر الأخبار على شاشتك

أول ما تقوم بفتح واستعراض الموقع ستنجذب بالتأكيد إلى الأخبار الموضوعة في منتصف الصفحة التي تحوي أهم وآخر أخبار الدوريات العالمية والعربية والمحلية بكافة تفاصيلها المختلفة والمثيرة.. وتلاحظ من خلال هذه الأخبار سرعة تحريرها وعرضها لزوار الموقع في وقت يعد قياسياً بالنسبة للمواقع الأخرى.

دقة في التفاصيل

الموقع في مجمله رُوعي فيه دقة التفاصيل وتوزيع الوصلات والروابط السريعة لكافة المسابقات العالمية. في صفحة البداية يشاهد المتصفح وجود عدد كبير من الأيقونات التي ترمز لألعاب مختلفة ككرة القدم، وكرة السلة، واليد وغيرها من مختلف الألعاب التي بمجرد الضغط عليها ستنتقل إلى تفاصيل أشمل وأعم عن اللعبة المختارة بمختلف المسابقات العالمية والعربية والمحلية.

تصميم رائع ومتجدد

على يمينك يمكن النظر إلى قوائم منسدلة ومختلفة من حيث الترتيب ففي الصندوق الأول يوجد منفذ لدخول الأعضاء من خلال إدخال المعرف والرقم السري الخاص بكل عضو.. وبالطبع فإذا كنت عضواً في الموقع ستتمتع بمزايا أفضل من الزائر العادي.. وأسفل منها يمكنك مشاهدة الصندوق الثاني الذي يحتوي على أخبار صفحة البداية ورابط آخر لأهم مباريات اليوم، والغد، والأمس كذلك.. وتتوفر كافة تفاصيل كل مباراة من حيث وقت إقامتها والتاريخ وليس هذا وحسب بل يمكنك معرفة القنوات التي ستقوم بنقل المباراة على الهواء مباشرة.. وكذلك إفادتك بالأهداف المسجلة لحظة تسجيلها.

اختلاف التوقيت ليس بمشكلة

اختلاف التوقيت بين الدول ليس بمشكلة في موقع كوورة وقد روعي هذا الأمر حيث إن التوقيت الرئيس للموقع يكون بتوقيت جرينتش العالمي.. لكن يمكنك توقيت الساعة حسب توقيت دولتك من خلال اختيار أعلى صفحة البداية وأسفل صفحة مواعيد المباريات.. كما يمكنك مشاهدة أهم مبارياتك التي تحب وتود معرفة توقيتها من خلال تصفح قسم الدوري الذي تريد ويمكنك من خلاله تفقد مركز ناديك المفضل ومواعيد مبارياته طوال الموسم وبالتوقيت أيضاً.. كما يمكنك استعراض كافة التفاصيل الخاصة باللاعبين.

منتديات كورة

منتديات كورة تُعد الأشهر في الوطن العربي وتضم قرابة 200 ألف عضو من كافة أنحاء الوطن العربي ودول العالم المختلفة ويضم أقساماً متعددة ومختلفة.. وقد روعي في تقسيم المنتديات إلى أوجه العالمية والمحلية.. حيث جعلت الدوريات الأوروبية والعالمية في قسم مخصص يتفرع إلى عدة أقسام بتعدد الدوريات المختلفة.. حيث صممت الأقسام العربية وخصص لكل دوري عربي قسم خاص به ليجمع محبيه ومنتقديه.

ولم ينس القائمون على المنتدى محبي الرياضات الآلية كسباق الدراجات والسيارات حيث قاموا بتصميم قسم خاص لهم يحظى بالكثير من المشاهدين.

وللمعلومية فإن هذا الموقع يُعد الأشهر من حيث عدد المشاهدين والمتابعين من مختلف دول العالم العربي والعالمي.. وقد بدأ من فكرة بسيطة، لكنها تطورت مع تطور التصاميم للمواقع الإلكترونية حتى أصبحت على ما هي عليه الآن تُعد الأولى بين قريناتها الرياضية.

يمكنكم زيارة الموقع على الرابط التالي:

http://www.kooora.com


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة