Telecom & Digital World Magazine Sunday26/08/2007 G Issue 222
إبحار
الأحد 13 ,شعبان 1428   العدد  222
 
اختبر شخصيتك

 

 

* إعداد - محمد الزواوي

يعد هذا الموقع من أشهر المواقع التي تقدم اختبارات للشخصية على مستوى العالم، ولديه مجموعة متنوعة من الاختبارات التي أعدها كبار الأخصائيين النفسانيين في مجالات عدة؛ وذلك لقياس القدرات الشخصية من جميع أبعادها.

فهناك اختبارات خاصة للمرح، لتختبر شخصيتك إذا كنت تتمتع بالحس الفكاهي أم لا، وهناك اختبارات أخرى لاختبار حواسك، وأي تلك الحواس أقوى لديك، كما يقدم اختبارات عدة للمقبلين على الزواج لاختبار شخصياتهم وإذا كانوا يصلحون لبعضهم البعض أم لا. كما يقدم بعض النصائح المفيدة الأخرى، مثل كيفية التعامل مع أبنائك المراهقين، وكيف تقوم بتسهيل حياتك، عن طريق نصائح نفسية واجتماعية عدة. ويقدم الموقع أيضا اختبارات ونصائح عدة في مجالات عملية أخرى، في مجالات التسلية والجمال والعلاقات الشخصية وكيف تنمي ذكاءك، كما يقدم أيضا اختبارًا قياسيًا للذكاء، وما هي أفضل صفاتك الشخصية، وما هي صفاتك العملية أيضًا، وهل أنت مدمن على العمل، وما هي أفضل الأعمال التني تناسبك طبقًا لإجاباتك على الأسئلة التي يقدمها، كما يبحث عن الأشياء التي يمكن أن تدفعك إلى الأمام في العمل، ويقيس أيضا إذا كنت قائدًا بالفطرة وتستطيع أن تتقلد المناصب القيادية في العمل أم لا.

أما فيما يتعلق بالعائلة فيقيس الموقع قدراتك على التربية والتعامل مع ابنائك وهل أنت أب مثالي أم لا، وما هي الأخطاء التي تقع فيها كأب ويجب معالجتها. كما يقدم اختبارات عدة أخرى في مجالات متعددة، منها اختبار كيف تسهل حياتك، بين العمل والأصدقاء والعائلة، وكيف تدير خيوط حياتك كلها بطريقة سهلة ومتناغمة دون أن تضيع حق أي منهم، وعن طريق أسئلة عدة يستطيع الموقع أن يحدد شخصيتك ومن ثم يعطيك النصائح المثالية لحياة أفضل.

http://web.tickle.com/


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة