الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 26th September,2004 العدد : 88

الأحد 12 ,شعبان 1425

محولات PowerConnect تتعامل مع أنظمة الشبكات

تم طرح المحولات PowerConnect 5324، PowerConnect 6024 وPowerConnect 6024F من قبل شركة ديل.
وقد تم تصميم محولات PowerConnect 5324 بالذات لشبكات جيجا بت ايثيرنت، أما محولات PowerConnect 6024 وPowerConnect 6024F فتلبي احتياجات المؤسسات الكبيرة، وهذا بخلاف PowerConnect 6024 and 6024F التي صممت للعملاء الأكثر تطلبا على مستوى الشبكة، إذ تستعمل للجمع بين العديد من المحولات أو الوصل بين الأجهزة الخادمة ومركز البيانات.
إن PowerConnect 6024 وPowerConnect 6024F مهيأتان لدعم بروتوكولات تحديد متطورة، مما يساعد في بناء شبكة تدرجية تحتية.
مواصفات PowerConnect 5324
يؤمن محوّلPowerConnect 5324، سرعة سلكية في الأداء لكافة منافذ جيجا بت والحد الأقصى من الأمان والمرونة لشبكات العملاء. إن المحول الجديد قائم على شبكة محلية لاسلكية WLAN متطورة، كيبل تمييزي لتحري الخلل وإصلاحه إلى جانب قدرات خدمية عالية، لمساعدة اداري الشركات الصغيرة والمتوسطة على تأمين إدارة أكثر فعالية على مستوى تنظيم الشبكة. كما يمد المحول المؤسسات الكبيرة بالمزيد من الأمان من خلال تحكم إداري أوسع ودعم لاسلكي بقوة 802,1X. ويتميز PowerConnect 5324 بموقعه الموحّد وأدوات التحكم السطحية ونظام Dell OpenManage Network Manager.
مواصفات
PowerConnect 6024 and 6024F
تؤمن محولات PowerConnect 6024 and 6024F للعملاء 24 منفذ جيجا بت ايثيرنت من النحاس والألياف على التوالي، تشتمل على 8 منافذ تجمع بين النحاس والألياف.
كما تدعم هذه المحولات مجموعة بروتوكولات محددة وشاملة، مما يحد من حاجة العملاء لشراء برامج ترقية إضافية، ويجعلها مقياسا إلى جانب موردات الطاقة الداخلية ومراوح التبريد مما يساعد على تأمين الحد الأقصى من الزمن الصاعد. بالإضافة إلى ذلك تتضمن محولات PowerConnect 6024 and 6024F كيبل اختبار مدمج يسمح للعملاء بالتحكم عن بعد بالخلل الناتج عن الكيبل وإصلاحه وأيضا تسريع تشكيل المحولات.
كما يقدم Dell OpenManage Network Manager نظام إدارة الشبكة الفعال للمساعدة على مراقبة الشبكات.
وعلى غرار كافة محولات PowerConnect للإدارة، تترافق المنتجات الجديدة مع قاعدة للهاتف، ترقيات لمجموعة المنتجات المتينة ونظام Standard Gold 1Y Premier Enterprise Support الذي يسمح بولوج فوري، إلى تقني الشبكة والى دعم متطور للشكل العام.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved