الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 26th September,2004 العدد : 88

الأحد 12 ,شعبان 1425

شين مو أونلاين الجزء الثالث
لعبة تم تطويرها بتكلفة 28 مليون دولار

تكلف مشروع لعبة شين مو في جزئها الأول والثاني قرابة السبعين مليون دولار، والآن ستنفق الشركة اليابانية سيغا نحو 28 مليون دولار لتطوير الجزء الجديد من سلسلة ألعاب شين مو، لتكون ألعاب شين مو الثلاث قد بلغت تكلفتها نحو 90 مليون دولار أو يزيد بقليل.
شين مو أونلاين Shenmue Online تطورها شركة جي سي انترتينمنت الكورية بالتعاون مع سيغا سيمي وستديو ديجيتال ريكس، ويشرف على صناعة اللعبة مصمم السلسلة الياباني (يو سوزوكي)، شين مو أونلاين لعبة مخصصة حصرياً للكمبيوتر الشخصي وستخصص أيضا للسوق الكورية والصينية فقط لا غير.
بدأ تطوير اللعبة عام 2003 م لدى سيغا ثم نقلت إلى الشركة الكورية، وليست شين مو أونلاين بمثابة الجزء الثالث من شين مو، بل هي لعبة جماعية عبر الإنترنت MMOARPG، وستوفر الفرصة للاعبين الولوج إلى عالم شين مو الافتراضي ( هونغ كونغ وغوالين من شين مو 2) والحياة فيه بشكل افتراضي مع كل كلاسيكيات شين مو المعروفة من ألعاب جانبية وشراء الحاجيات والطعام والنوم إلى القتال وتشكيل المنظمات والعصابات.
ولم تذهب هذه التكلفة العالية أدراج الرياح حيث إن شين مو أونلاين ستتميز بتقنية متقدمة ومحرك صلب مع أكثر من 1300 شخصية مختلفة يمكن الاختيار بينها وعدة أنظمة قتالية تشمل السحر، الكونغ فو، الأسلحة النارية والسيوف، مما يعني أن سيغا تطمح بتشكيل عالم افتراضي مستوحى مباشرة من عالم شين مو انما مع لاعبين حقيقيين يتراكضون ويتقاتلون في اللعبة. وستكون الاختبارات الأولية للمشروع في نوفمبر من هذا العام، وستطرح اللعبة في الأسواق في عام 2005 م، وتبقى شين مو أونلاين واحدة من أهم الألعاب الجماعية عبر الشبكة في الوقت الحاضر مع لعبة سيغا الأخرى ماتريكس أونلاين.
http://www. planetxbox. com/shenmuedojo/images/shenm ueonline/images/cg10. jpg http://www. planetxbox. com/shenmuedojo/images/shenm ueonline/images/cg06. jpg http://www. planetxbox. com/shenmuedojo/images/shenm ueonline/images/cg02. jpg

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved