الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 26th September,2004 العدد : 88

الأحد 12 ,شعبان 1425

نظام جديد للسينما المنزلية

طرحت شركة إبسون أخيرا النظام الجديد للعرض الضوئي الخاص بأنظمة السينما المنزلية أي إم بي تي دبليو 10 إتش ف, ويتيح هذا النظام فرصة مشاهدة العروض الرياضية والترفيهية المتنوعة في المنزل بكفاءة عالية , كما يتميز بقدرته على توفير صورة فائقة الوضوح و الجودة على شاشة عرض كبيرة الحجم من الكريستال .
وتوفر هذه المجموعة المبتكرة من أجهزة العرض الضوئي درجة إضاءة ساطعة تصل إلي 1200 أنسي لومينز ، كما تتضمن مرشحا أوتوماتيكيا للسينما خاص ا بشركة إبسون بهدف تطوير مستويات الدعم ورفع معدل التباين ليصل إلى 800:1, الأمر الذي يكفل توفير صور جيدة في أوضاع العرض المختلفة وبدرجة إضاءة عالية . وتعد أجهزة أي إم بي تي دبليو 10 إتش اختيارا مناسبا لكافة هواة السينما المنزلية للتمتع بفرصة مشاهدة أرقى العروض السينمائية المختلفة من خلال متابعة الأحداث الرياضية أو مشاهدة أفلام الحركة السينمائية .
وتعتمد هذه الأجهزة الجديدة على التقنية البصرية المتطورة من إبسون باستخدام نظام العرض الضوئي لشاشة الكريستال الملونة وتقنية بولي سيليكون تي إف تي اكتيف ماتريكس . كما تشتمل على أربعة أنماط مختلفة اللون , والتي تتضمن : سينما سوداء و صالة الجلوس ودايناميك لتوفير صورة رفيعة الجودة تناسب الاستخدامات المختلفة في كافة أجواء العرض , وتتضمن أجهزة أي أم بي تي دبليو 10 إتش شاشات عرض تصل مساحتها إلى 300 بوصة 7.62 متر وعدسات تقريب بصرية بحجم 1.54 إكس (1.54 x), الأمر الذي يتيح للمستخدمين المنزليين توفير صور كبيرة بحجم 80 بوصة 2.03 متر حتى في الصالات الصغيرة وعلي بعد مسافة مترين فقط .

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved