الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 26th November,2006 العدد : 188

الأحد 5 ,ذو القعدة 1427

باناسونيك تطلق مجموعة من حلول الأتمتة المكتبية

تعتزم باناسونيك عرض مجموعة من حلولها الحائزة على العديد من الجوائز الدولية والتي تتضمن ألواحاً إلكترونية من نوع (بانابورد يو.بي.2315 سي.) (Panaboard UB-2315C) وطابعات ملونة متعددة المهام من مجموعة (سي.3) (C3) طراز (وركيو دي.بي.سي. 354) (Workio DP-C354)، وذلك خلال مشاركتها في معرض (جيتكس 2006) في الجناح (أف3-1)(F3-1) القاعة رقم 3
وقال هيروشي ماروياما، مدير منتجات شركة (باناسونيك) الشرق الأوسط: (نحرص بشكل مستمر على تطوير منتجات مبتكرة تتميز بالأداء العالي وأرقى أنظمة الحماية بالإضافة إلى الخصائص المتطورة التي تشتهر بها علامة (باناسونيك) التجارية. وتتصف ألواح (بانابورد) الجديدة بأدائها المتفوق والقدرة التشغيلية المتطورة بالإضافة إلى ميزات التواصل التي تحتويها، ما يجعلها مناسبة لتلبية احتياجات شركات الأعمال. من جهة أخرى تدعم طابعات (وركيو)، التي طورها مهندسون متخصصون في (باناسونيك)، تقنية التحريض الحراري السريع ونظام ضبط جودة الصورة.
وصمم اللوح الإلكتروني من طراز (يو.بي.2315 سي) مزدوج الأسطح، الذي يمكن الكتابة عليه بألوان متعددة، لتخزين البيانات وإنشاء الملفات دون الحاجة إلى استخدام جهاز الكمبيوتر. كما تم تزويد هذه الحلول بتقنية (المسح الضوئي المستمر) (runner-scanning)، التي تتيح مسح المعلومات المكتوبة على اللوح والوثائق المطبوعة، التي يمكن تخزينها فيما بعد على بطاقات الذاكرة التي تدعم تقنية الناقل التسلسلي العام (USB). ويمكن إجراء طباعة ملونة أو باللونين الأبيض والأسود لهذه الوثائق وفقاً لأعلى معايير الجودة.
وتتضمن الألواح الإلكترونية من طراز (بانابورد) تقنيات تساهم في تعزيز الطاقة الإنتاجية مقارنة مع الطرازات السابقة. ومن بين هذه التقنيات شاشة عرض ملونة عالية الدقة من الكريستال السائل ولوحات مزدوجة متحركة وبطاقات ذاكرة محمية(SD) وبطاقات تدعم تقنية الناقل التسلسلي العام بالإضافة إلى غطاء من الستانليس ستيل.
من جهة أخرى، تتميز الطابعات من طراز (سي.3) بقدرتها على القيام بالعديد من المهام التي من بينها الطباعة الشبكية ووظائف الفاكس والمسح الضوئي باستخدام نظام ضبط الصورة التلقائي(APIC) و (الواجهة المزدوجة الملونة) (Color-Double Exposure) وتقنية (سكاي شوت) (SkyShot) الرقمية الملونة، التي تنتج مطبوعات تتصف بأعلى معايير الجودة.
وتم تزويد هذا الطراز من الطابعات أيضا بشاشة تعتمد تقنية اللمس بقياس 7.8 بوصة من نوع (في.جي.أيه)(VGA) والعديد من خصائص الحماية. كما يمكن ربط هذه الحلول، التي تحتوي على خصائص تشغيل مبتكرة تتلاءم مع متطلبات ذوي الاحتياجات الخاصة، بسهولة مع الشبكات. وأضاف ماروياما: نحن على ثقة تامة بأن الاهتمام بخصائص السرعة والتصميم والميزات التشغيلية والإنتاجية للحلول التي نوفرها تشكل العناصر الأساسية لتطوير منتجات رائدة ومتميزة. ويعتبر معرض (جيتكس) بوابة هامة تطل على أسواق الشرق الأوسط. ونتطلع خلال مشاركتنا في الحدث إلى عرض مجموعة من المنتجات والحلول التي نوفرها.

..... الرجوع .....

اتصالات
وادي السليكون
الالعاب
أمن رقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
جديد التقنية
برمجة
سوق الانترنت
حاسبات
أخبار تقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved