الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 26th November,2006 العدد : 188

الأحد 5 ,ذو القعدة 1427

(مايكروسوفت) تطلق أجهزة اتصال وإدخال بيانات رقمية جديدة في أسواق الشرق الأوسط

أعلن قسم الأجهزة ومنتجات الترفيه في مايكروسوفت عن عزمه إطلاق مجموعته الجديدة من أجهزة الاتصال وإدخال البيانات الرقمية خلال المعرض. وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي القسم لترسيخ وجوده في أسواق الشرق الأوسط المتنامية. ويمكن الاطلاع على هذه المنتجات في جناح الشركة في قاعة الشيخ راشد في المعرض.
وفي هذا الإطار، يكشف قسم الأجهزة ومنتجات الترفيه في شركة (مايكروسوفت) عن فأرة لاسلكية من طراز (وايرلس برزنتر ماوس 8000) (Wireless Presenter Mouse 8000)، التي تعد أداة متعددة المهام مخصصة لتلبي احتياجات الموظفين ممن تتطلب مهامهم التنقل. ويتميز هذا الطراز بتقنية الليزر عالية الدقة (High Definition Laser Technology) ودولاب للتصفح وخمسة أزرار وظيفية قابلة للضبط، حيث إنه يعتبر مثالياً للمستخدمين الراغبين بالحصول على أعلى معايير المرونة وحرية الحركة. كما يتضمن طراز (وايرلس برزنتر ماوس 8000) خاصية استعراض مباشرة لفتح النوافذ بلمسة زر إضافة إلى عارض شرائح مدمج وأزرار تحكم بملفات الوسائط المتعددة، الأمر الذي يجعل منه مناسباً لإجراء العروض التقديمية.
وأضاف دمير: (نولي عناية كبيرة خلال مراحل تصميم منتجاتنا لإتاحة المجال أمام المستخدمين من شركات وأفراد لتعزيز مستوى كفاءتهم، وذلك من خلال الجمع بين الأداء الوظيفي العالي والتصميم الذي يلبي احتياجاتهم النوعية. كما نركز بشكل خاص على ضمان السهولة في الاستعمال ورفع معايير الإنتاجية).
كما سيطلق قسم الأجهزة ومنتجات الترفيه خلال الحدث أيضاً الطراز (ناتشورال وايرلس ليزر ماوس 6000) (Natural Wireless Laser Mouse 6000) المتميز بتصميمه الذي يهدف إلى رفع مستوى الفعالية. وتم تزويد هذا الطراز بتقنية الليزر عالية الدقة ضمن تصميم خارجي متميز مستدير الزوايا، إضافة إلى أسطح ناعمة الملمس لضمان أعلى معايير الراحة خلال الاستعمال.
وفي إطار حرص الشركة على تقديم تجربة اتصالات رقمية متطورة للمستخدمين، سيجري الكشف عن جهاز (لايف كام أن. أكس-6000) LifeCam NX-6000. وتتميز هذه الكاميرا بحجمها المدمج الذي يناسب أجهزة الكمبيوتر الدفترية ودقتها التي تبلغ 7.6 ميغا بيكسل للصور الثابتة و2.0 ميغا بيكسل لتصوير الفيديو. ويتيح هذا الطراز المحمول إجراء المؤتمرات الشبكية من خلال الميكرفون المدمج وهو يعتبر جزءاً من مجموعة منتجات (مايكروسوفت) الرقمية الجديدة للاتصال، التي تهدف إلى تعزيز سهولة التواصل الشبكي.
وأضاف دمير: يدرك قسمنا أهمية رفع مستوى فعالية الاتصالات المرئية والمسموعة في ضوء البيئات الشبكية المعاصرة. ونهدف إلى جعل التواصل المرئي بين الأفراد سهلاً ومبسطاً وواضحاً قدر الإمكان. ونثق بأن الكاميرا الرقمية (لايف كام أن. أكس-6000) ستحوز على استحسان العملاء وتلبي احتياجات الأسواق من الكاميرات الشبكية الرقمية عالية الجودة سهلة الاستخدام.

..... الرجوع .....

اتصالات
وادي السليكون
الالعاب
أمن رقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
جديد التقنية
برمجة
سوق الانترنت
حاسبات
أخبار تقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved