الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 26th November,2006 العدد : 188

الأحد 5 ,ذو القعدة 1427

يتميّز بسهولة الاستخدام
جهاز (اكس دي ايه ستيلث) المحمول مزوّد بتقنية البريد الإلكتروني بزر واحد

* القاهرة - مكتب الجزيرة - فتحي رابح:
طرحت شركة O2 جهازها الجديد اكس دي ايه ستيلث O2 Xda Stealth، الذي صمم الجهاز آخذاً في الاعتبار تعدد المهام وسهولة الاستخدام كهاتف محمول ويتيح كل وظائف المساعد الرقمي الشخصي. وهكذا تلتزم الشركة برؤيتها الهادفة إلى توفير أحدث التقنيات الهادفة إلى تطوير حياة عملائها.
وقد ساعدت O2 على تأسيس صناعة الأجهزة المزدوجة التي تجمع بين الهاتف والمساعد الرقمي الشخصي في القارة الآسيوية منذ عام 2002 وأطلقت أول منتجاتها من هذا النوع في منطقة الشرق الأوسط عام 2006 ، وهو جهاز اكس دي ايه آتوم Xda Atom، ثم تلاه جهاز اكس دي ايه بيور Xda Atom Pure بنسخة محدودة، ثم الجهاز القوي Xda Atom Exec. وقد طور الجهاز الجديد بمنصة عربية متابعاً نهج التطوير وعاكساً حرص الشركة على التحديث من خلال فهمها طبيعة السوق المحلية.
وقال مارك بيلينغتون رئيس شركة O2 في منطقتي آسيا والمحيط الهندي والشرق الأوسط: (يتمثّل التحدي في إبداع جهاز يجمع بين سهولة الاستخدام والألفة المعهودة في الهواتف المتحركة مع مزايا المساعد الرقمي الشخصي. ولهذا فإن اكس دي ايه يوفر للمستخدمين أفضل ما في عالمي الجهازين، كما يدعو المستخدمين إلى عالم تلاقي الأجهزة المحمولة المدهش).
ويوفر Xda Stealth طائفة واسعة من تطبيقات الأعمال وتطبيقات أنماط الحياة العصرية المتنوّعة وهو مزوّد بتقنية البريد الإلكتروني بزر واحد.
ويستطيع مستخدموه الدخول على برنامج (ام اس ان ماسنجر) واستخدام تقنيات الرسائل النصية والبريد الإلكتروني من خلال لوحة المفاتيح المنزلقة ذات الاثني عشر مفتاحاً التي تجمع بين الأبجدية والأرقام، وبيد واحدة، أو بلمس الشاشة اللمسية QVGA FTF- LCD حسب الرغبة. ويعمل الجهاز بنظام تشغيل ويندوز موبايل 5 المزوّد بحزمة برمجيات التراسل والأمن) ماسجنج أند سيكيورتي فيتشر باك.
(كما زوّد الجهاز بأحدث نسخة من برمجيات مايكروسوفت أوفيس الخاصة ببرنامج ويندوز موبايل وتشمل - أوتلوك، ويرد موبايل، اكسيل موبايل، وباور بوينت فيوار، إضافة إلى برنامج آكتيف سينك. أما خيارات التوصيل فتشمل تقنية LAN اللا سلكية فئة11 ، 802 جي، وتقنية بلوتوث اس أي جي في 2 ، 1 وتقنيات جي اس ام وجي بي ار اس ثلاثية الموجات.

..... الرجوع .....

اتصالات
وادي السليكون
الالعاب
أمن رقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
جديد التقنية
برمجة
سوق الانترنت
حاسبات
أخبار تقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved