الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 26th November,2006 العدد : 188

الأحد 5 ,ذو القعدة 1427

خادم الحرمين الشريفين يرعى المؤتمر الوطني للتعاملات الإلكترونية

* يحيى بابعير - جدة:
برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز تنظم وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، ووزارة المالية، وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات المؤتمر الوطني للتعاملات الإلكترونية تحت شعار نحو تعاملات إلكترونية حكومية فاعلة ، في الفترة ما بين 24و27ذي الحجة 1427هـ الموافق 14و17يناير 2007م في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات، فندق الإنتركونتينينتال الرياض. وذلك لتسليط الضوء على آخر التطورات، والمراحل الخاصة ببرامج ومشاريع التعاملات الإلكترونية، والتفاعل بين القطاعين العام والخاص..
يأتي هذا المؤتمر انطلاقاً من إيمان حكومة المملكة العربية السعودية بضرورة مواكبة التطورات العالمية وتبني المفاهيم والأدوات الحديثة، وتفعيلها لدعم التحول إلى مجتمع المعلومات، وزيادة الكفاءة والفاعلية، ورفع إنتاجية القطاع العام، وتحسين مستوى تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين والمقيمين وقطاع الأعمال، وبالتالي دعم النمو الاقتصادي وزيادة الناتج المحلي الإجمالي ،حيث بادرت حكومة المملكة بإطلاق برنامج خاص لإدارة التعاملات الإلكترونية الحكومية يسّر (YESSER) في المملكة.
يقام على هامش المؤتمر معرض متخصص، يتضمن كل ما يتعلق بتقنيات المعلومات والاتصالات وتطبيقاتها، وذلك بهدف الاطلاع على آخر التطورات والخدمات، والتعرف على أحدث ما توصلت إليه المؤسسات والشركات العاملة في مجال تطبيق استخدام التكنولوجيا في الأعمال الحكومية. وكذلك إبراز مشاريع الجهات الحكومية وخدماتها الإلكترونية وعرضها، وعرض خدمات الشركات الراعية ومنتجاتها.

..... الرجوع .....

اتصالات
وادي السليكون
الالعاب
أمن رقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
جديد التقنية
برمجة
سوق الانترنت
حاسبات
أخبار تقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved