الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 26th November,2006 العدد : 188

الأحد 5 ,ذو القعدة 1427

بمشاركة نخبة من قادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط:
منتدى (سيسكو إكس) يعرض أحدث الحلول التقنية عالمياً
تستضيف شركة سيسكو منتدى سيسكو إكس مجددة بذلك التزامها المتواصل تجاه عملائها وشركائها في المنطقة. وتنبع أهمية هذا المنتدى من أنه سيجمع نخبة من قادة الأعمال ورواد قطاع التقنية في المنطقة، لتبادل الآراء ومناقشة أحدث المستجدات والأفكار والمشاريع الناجحة.
ويأتي هذا الحدث أعقاب إعلان (سيسكو) عن نتائج السنة المالية 2006، والتي عكست أداءها المتميز في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، حيث سجلت الشركة نمواً قياسياً في المنطقة بلغت نسبته 61% مقارنة بالفترة نفسها من السنة السابقة.
وقال د. بدر بن الحمود البدر، مدير عام سيسكو السعودية: (إننا نشكر من خلال منتدى سيكسو إكس عملاءنا على ثقتهم العالية ودعمهم المتواصل لنا، كما نشكر شركائنا على التزامهم وجهودهم الكبيرة التي بذلوها. فنحن معاً نشكل شبكة التواصل الإنساني التي تضفي بعداً جديداً على مجريات الحياة اليومية. ونهدف من خلال هذا المنتدى إلى تعزيز وتقوية هذه الشبكة، بما يثري تجربة كافة الأطراف المعنية بها). ويشارك في المنتدى أكثر من 500 مسؤول في مجال الأعمال والتكنولوجيا في القطاعين العام والخاص، يمثلون قاعدة عملاء سيسكو وشركاءها في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط. وسوف يطلع المشاركون على أحدث حلول وتقنيات سيسكو، كما ستغتنم الشركة هذه الفرصة، لتعبر عن شكرها وامتنانها لهم على جهودهم ومساهماتهم ودعمهم المتواصل لها.
ويوفر منتدى (سيسكو إكسس) منبراً للعملاء والشركاء كي يتواصلوا ويتبادلوا الآراء ويناقشوا أفضل الممارسات، وذلك للوقوف على أفضل ما يمكن أن توفره المنطقة في هذا المجال. وقبل كل ذلك، سيكون المنتدى بمثابة احتفال بنجاح المنطقة في تحويل نفسها إلى واحدة من أكثر المناطق مواكبةً للتطورات التقنية وتطبيقاتها على مستوى العالم.

..... الرجوع .....

اتصالات
وادي السليكون
الالعاب
أمن رقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
جديد التقنية
برمجة
سوق الانترنت
حاسبات
أخبار تقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved