الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 26th November,2006 العدد : 188

الأحد 5 ,ذو القعدة 1427

ينظمها المركز القومي لمكافحة الجريمة
حملة لمكافحة جرائم الإنترنت تشمل البرامج التخريبية
ينظم المركز القومي لمكافحة الجريمة حملة التوعية الجديدة لمكافحة جرائم الإنترنت Take a Bite Out of Cyber Crime وذلك عبر موقع http:// www.bytecrime.org وهو الموقع الذي يقدم بحثاً مجانياً عبر الإنترنت في 36 صفحة مع بعض المعلومات الإضافية المفيدة بشأن مكافحة جرائم الويب.
وأكدت آن هاركنز نائبة مدير المركز القومي أن الحملة تهدف إلى توعية المستخدمين بدورهم الفعال في مكافحة جرائم الإنترنت التي انتشرت كثيراً في الآونة الأخيرة وأصبحت تشكل خطراً كبيراً على المجتمع. وسيقوم الكلب McGruff بمطالبة المستخدمين بتحصين أجهزتهم من خلال تحميل برامج مكافحة الفيروسات والحوائط النارية بالإضافة إلى البرامج الأمنية الأخرى. وسيقدم الموقع العديد من الخصومات والبرامج التجريبية وذلك بالتعاون مع شركة McAfee أما بالنسبة لهذا البحث فإنه يهدف لمخاطبة الأفراد والشركات الصغيرة، كما أنه يتناول العديد من المخاطر الأمنية بداية من البرامج التخريبية وحتى الإعلانات الإباحية المتطفلة.. كما أنه يتناول كافة تقنيات وأدوات الحماية الإلكترونية.
علاوة على ذلك فإنه يتناول بعض المواقف الخاصة مثل تصفح الإنترنت من خلال الأجهزة العمومية أو من خلال مقاهي الإنترنت أو حتى من خلال مكاتب الشركات.

..... الرجوع .....

اتصالات
وادي السليكون
الالعاب
أمن رقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
جديد التقنية
برمجة
سوق الانترنت
حاسبات
أخبار تقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved