الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 26th December,2004 العدد : 99

الأحد 14 ,ذو القعدة 1425

الوطنية للاتصالات تفتتح (عالم النقال) لتطوير تطبيقات النقال
أعلنت الوطنية للاتصالات القائمة بخدمة الاتصالات المتنقلة بدولة الكويت عن افتتاح مركز (عالم النقال) Wireless World الذي أعدته الشركة لكي يساعد في تطوير التطبيقات عبر النقال من خدمات واتصالات.
وقد أسست الوطنية للاتصالات (عالم النقال) بالتعاون مع برنامج أريكسون لتطوير خدمات النقال Erecsson Mobility World Developer Program تطوير وترويج تطبيقات خدمات النقال في الأسواق بالإضافة لكونه يتيح مصادر متخصصة في تقنيات شبكة النقال.
وتحدث أندريه تورياني قائلاً:
تم تخصيص المركز لتزويد العاملين على تطوير خدمات النقال، من طلاب الجامعات والجهات الحكومية بالوسائل والخبرات اللازمة والضرورية لتطوير المضامين والتطبيقات اللاسلكية. ويقدم (عالم النقال) باقة من الخدمات لمطوري خدمات النقال، حيث يتيح لهم الاضطلاع على خبرات المتخصصين العاملين على تطوير خدمات النقال في مراكز اريكسون المنتشرة عبر العالم، كما ينظم المركز أيضاً ندوات لمناقشة آخر تكنولوجيا عالم النقال، وهو يتضمن ورش عمل ويوفر تسهيلات لاختبار التطبيقات وهذا غيض من فيض، حيث يزود المركز زائريه بموسوعة ضخمة من الأبحاث والدراسات في عالم النقال.
تجدر الإشارة إلى أن عالم النقال يتيح قنوات اتصال مباشرة مع مصنعي أجهزة النقال مما يسمح لمطوري الخدمات بالاطلاع على آخر الابتكارات في هذا السياق كما سوف يخصص المركز يوماً يعرف ب(يوم المطور الخاص) يؤمن فيه للمتدربين ومطوري خدمات النقال ولوجا إلى الخبرات العالمية والاطلاع على دراساتها ومحاضراتها إضافة إلى النواحي التدريبية التي تطبيقها في إشاد المتدربين. الى ذلك يسهل عالم النقال لمطوري خدمات ومضامين النقال أن يطرحوا ابتكاراتهم في الاسواق مما يؤمن لهذه التطبيقات شبكة توزيع محلية وعالمية .

..... الرجوع .....

الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اخبار تقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved