الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 26th December,2004 العدد : 99

الأحد 14 ,ذو القعدة 1425

مجموعة بروزيبنسات 1 الإعلامية بصدد تشغيل قناة ناطقة بالألمانية في الولايات المتحدة
تعتزم مجموعة بروزيبنسات 1 الإعلامية بدء تشغيل قناة تليفزيونية ناطقة باللغة الألمانية في الولايات المتحدة عبر شركة إيكوستار للاتصالات وهي شركة بارزة في مجال الأقمار الصناعية. وتهدف هذه القناة إلى خدمة ما يقدر بمليون شخص ناطق بالألمانية في الولايات المتحدة. وجاء هذا الإعلان عن تدشين القناة الجديدة عقب صدور نتائج أعمال المجموعة الإعلامية الألمانية هذا العام حتى شهر سبتمبر الماضي حيث تبين ارتفاع عائدات المجموعة إلى 294. 1 مليار يورو أي ما يعادل 69. 1 مليار دولار, و تم هذا بزيادة نسبتها أربعة بالمائة.
ويمتلك حاييم صبان قطب صناعة الإعلام في الساحل الغربي بالولايات المتحدة معظم أسهم مجموعة بروزيبنسات كما يتولى إدارتها وكان قد فرض سيطرته عليها العام الماضي بعد انهيار إمبراطورية كيرش الإعلامية.
وستعرض قناة فيلت التي ستبثها مجموعة بروزيبنسات باقة من أفضل برامج القنوات الأربعة التابعة لها وهي سات 1 وبرو زيبن وكابل 1 فضلا عن شبكة إن24 الأخبارية. وستتضمن فقرات قناة فيلت أفلاما تليفزيونية ومسلسلات كوميدية قصيرة واستعراضات غنائية كما ستبث كل أسبوعين مباراتين من الدوري الألماني على الهواء مباشرة.
وسيجري تمويل القناة عبر رسوم اشتراك المشاهدين وعائدات المواد الإعلانية, ومن المتوقع أن تسدد القناة تكلفة تشغيلها في عام 2007م.

..... الرجوع .....

الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اخبار تقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved