الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 26th December,2004 العدد : 99

الأحد 14 ,ذو القعدة 1425

معرض التعليم والتدريب ينطلق من دبي إلى شبه القارة الهندية والشرق الأقصى
* إعداد : يحيى بابعير
أعلنت (إنترناشونال كونفرنسيز آند إكسبيشنز)الشركة المنظمة لمعرض (الخليج للتعليم والتدريب)(GETEX) عن عزمها تنظيم المعرض في شبه القارة الهندية والشرق الأقصى خلال العامين 2005 و2006, وذلك في أعقاب النجاح الكبير لمعرض (الخليج للتعليم والتدريب) الذي يقام سنوياًَ في دبي على مدى ستة عشر عاماً.
وأكد أنسيلم جودينهو، المدير العام لشركة (إنترناشونال كونفرنسيز آند إكسبيشنز)أن عملية الاستثمار في إطلاق هذا المعرض الجديد الذي سيحمل اسم (المعرض الدولي للتعليم والتدريب) (The Global Education and Training Exhibition) تأتي في إطار تنظيم المعرض في مناطق عديدة في العالم. ومن المقرر تنظيم (المعرض الدولي للتعليم والتدريب) في عدد من المدن الهنديةحيث سيقام في مدينة بانغلورمركز صناعة تكنولوجيا المعلومات في جنوب الهند في الفترة من 26 إلى 28 فبراير شباط 2005 وفي مدينة حيدر أباد في الفترة من 3 إلى 5 مارس آذار 2005.
وحرصت الشركة على اختيار هاتين المدينتين بالتحديدكونهما تتميزان بقطاع تعليمي متطور إلى جانب شريحة سكانية كبيرة تتطلع للحصول على أرقى الخدمات التعليمية الدولية. وتوفر المدينتان خيارات متعددة لإقامة زوار المعرض من سيريلانكا وجزر المالديف والولايات الهندية الأخرى وبقية دول شبة القارة الهندية. وبدأت شركة (إنترناشونال كونفرنسيز آند إكسبيشنز) بالفعل في حجز مساحات العرض المخصصة لعدد من العارضين الأوروبيين والذين يشاركون في معرض (الخليج للتعليم والتدريب) بصورة منتظمة. كما حظي المعرض الجديد باهتمام واسع من قبل المؤسسات التعليمية المحلية.
وتقوم شركة (إنترناشونال كونفرنسيز آند إكسبيشنز) بدراسات لتحديد الوجهة المثالية لإقامة (المعرض الدولي للتعليم والتدريب) في الشرق الأقصى. وأشار جودينهو إلى أن المعرض سيقام في عدد من المدن في الشرق الأقصى خلال العام 2006.وسيساهم النجاح المتوقع للمعرض الدولي للتعليم والتدريب خلال العام 2005 في تحفيز الشركة لتنظيمه في مناطق أخرى من العالم.

..... الرجوع .....

الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اخبار تقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved