الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 26th December,2004 العدد : 99

الأحد 14 ,ذو القعدة 1425

أخبار سريعة
* مارس 2005 الموعد الجديد لإصدار لعبة القتال تكن 5 من نامكو في الولايات المتحدة، أما في قارة أوروبا فسيتم إصدار اللعبة في صيف العام المقبل، و تعد اللعبة ملحقاً للجزء الرابع و تتميز بخيار القصة و النظام القتالي الجديد الأكثر واقعية.
* وقعت ماجيسكو مع سلسلة فنادق و ملاهي غولدين ناغيت في لاس فيغاس عقداً يوكلها صنع ألعاب الفيديو الرسمية لغولدين ناغيت على أجهزة الألعاب المنزلية والمحمولة إضافة إلى الهواتف المحمولة أيضاً، الألعاب ستحمل شعار مجموعة غولدين ناغيت وستكون من فئة العاب المراهنات.
* تطور كونامي نسخة باللغة الإنكليزية من لعبة الرماية للشخص الأول (كوديد آرمز) الباهرة على جهاز البلاي ستيشن بورتيبل، النسخة ستخصص لقارة أوروبا و الولايات المتحدة و ستصدر مع إصدار كوديد آرمز اليابانية في منتصف العام 2005م.
* حطم اليابانيون رقم هيلو 2 القياسي الأمريكي، حيث قدر عدد النسخ المباعة سلفاً (الطلبات الأولية) للعبة متيل جير سوليد 3 النسخة اليابانية بأكثر من 600 ألف نسخة و هو رقم يفوق بنحو مائة ألف نسخة رقم هيلو 2 في الولايات المتحدة.
* أعلنت سوني عن الجيل الجديد من كاميرات اللعب التفاعلية آي زون تحت مسمى EyeToy: Kinetic و هي مطورة مع شركة نايك ميشون ووركس، و تم تطويرها للألعاب التفاعل الحركية القتالية و الرياضية وتعتبر أكثر تطوراً من الألعاب السابقة للكاميرا الشهيرة من سوني، ويتوقع طرحها في يناير من العام المقبل.
* تدرس نينتندو مشروع طرفية متراكبة لجهاز غيمكيوب تسمح بتشغيل العاب جهاز نينتندو 64 على الغيمكيوب و يرجح أن المشروع سيتم تنفيذه خلال الأشهر المقبلة، ويأتي هذا المشروع بعد المبيعات الجيدة لجهاز النينتندو 64 المعدل بالكامل آيكيوب الصادر حصرياً في السوق الصينية.
* اشترت شركة (تي اتش كيو) ستديو التطوير الصغير بلو تونغ انترتينمت لمتيد والذي يعد أحد أهم شركات الألعاب الواعدة في القارة الأسترالية و تحول ستيديو بلو توغ إلى مسمى تي اتش كيو استراليا وسيتخصص الفرع الجديد في صنع و نشر الألعاب في استراليا فقط إضافة إلى تطوير بعض الألعاب لصالح تي اتش كيو في أوروبا و أمريكا.

..... الرجوع .....

الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اخبار تقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved