الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 26th December,2004 العدد : 99

الأحد 14 ,ذو القعدة 1425

حرب النجوم تقفز بمقدار سرعة الضوء

التقدير 60 %.
متوفرة على بي سي (سي دي روم)
***
لا شك أن أنصار سلسلة أفلام والعاب حرب النجوم فخورون بلعبة ستار وورز جالاكسيز الرائعة، وكأي لعبة رائعة فهناك ملحق مهمات ومراحل إضافية يصدر بعد فترة، ولعبة (حرب النجوم : المجرات) تعتبر أول ملحق مهمات إضافية للعبة حرب النجوم الجماعية عبر الإنترنت.
وعلى عكس لعبة المجرات السابقة التي تقدم مغامرة لفرسان الجيداي فأنت في ملحق المهمات ستحصل على لعبة رماية فضائية، قصة اللعبة تدور بين الجزء الرابع والخامس من سلسلة أفلام حرب النجوم (الفيلم الأول والثاني عمليا) وستحلق بنحو15 مركبة من مركبات اكس وينج أوالتاي فايترز في معركة تنقلك إلى عوالم فضائية مألوفة منها نجمة الموت أن كنت تتساءل.
ورغم كونها لعبة من العاب حرب النجوم وتقدم لعبا جماعيا ورماية فضائية إلا أنها سيئة خصوصا ان كنت قد جربت العاب مثل ستار وورز روغ سكواردين على الجيمكيوب حيث يبدو أنها صنعت بسرعة ودون تركيز وهذا واضح في أخطاء القيادة والرماية وكذلك نقص المهمات وسوء تصميم نظام التحريك العام وفقدان الذكاء الاصطناعي، ورغم أنها ملحق لستار وورز جالاكسيز إلا أنها لا تقترب من ستار وورز جالاكسيز أبدا في أي شيء.
محبو حرب النجوم يمكنهم التوجه إلى روغ سكواردين أوالبقاء في ستار وورز جالاكسيز وانتظار الجزء الثاني منها أو انتظار ستار وورز ايبسود 3 مع هايدن كريستنسن بدور دارث فيدر قريباً جداً.

..... الرجوع .....

الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اخبار تقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved