الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 27th February,2005 العدد : 104

الأحد 18 ,محرم 1426

(باكارد بل) تقدم مشغلات MP3متطورة

تعد الابتكارات مستمرة ومتعددة في مجال أم بي 3 (MP3) وقد أنتجت شركة (باكرد بل) بعض مشغلات MP3 المشهور في هذا المجال، وجميع هذه الأجهزة يمكن شراؤها من الانترنت عند زيارة موقع www.ethaki.com.
من ضمن المنتجات، جهاز (أوديوكي أف إم Audiokey F M) وهو جهاز يسع لتحميل أغاني بسعة 128 ميجا بايت وسعة 256 ميجا بايت ووزنه حوالي 30 جراماً ولا يحتاج لكابلات أو سوفت وير معين بجانب سهولة استخدامه مع وجود خلفية ذات إضاءة تضيف المتعة عند سماع الأغاني.
هذا الجهاز خفيف الوزن حيث انه مكون من معادن خفيفة الوزن وضد الصدمات ويعمل ببطريات (AAA) حتى 12 ساعة بالنسبة للجهاز أوديوكي أف أم سعة 128 ميجا بايت و18 ساعة بالنسبة للجهاز ذات سعة 256 ميجا بايت.
هذا الجهاز يحتوي على شاشة (ال سي دي LCD) الكريستالية حيث تعرض معلومات الأغنية بوضوح بجانب منظم الأصوات (الاكواليزر) بشكل واضح حيث يمكن للمستخدم تحديد نوعية نغمة الموسيقى من جاز أو بوب أو كلاسيك.
يوجد أيضا بهذا الجهاز، راديو ومجموعة يو أس بي (USB) لمزيد من التحميل ويعطي سهولة لتوصيل الجهاز بأي كمبيوتر لتحميل الملفات.
كما طرحت الشركة جهاز (الاوديو بل) يتمتع بمزيد من المواصفات الشبابية وعن طريق اليو أس بي (USB) يمكن تحميل أغاني مختلفة بسعات متعددة. وهذا الجهاز على شكل (الخنفساء) الحمراء المرقطة ذو الشكل الخلاب بحجم صغير ككف اليد بسعة تحميل 128 ميجا بايت وبطارية (الليثيوم) بتشغيل أربع ساعات متواصلة إعادة الشحن عن طريق (اليو أس بي).

..... الرجوع .....

الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
معارض
منوعات
طب تقني
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved