الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 27th February,2005 العدد : 104

الأحد 18 ,محرم 1426

أصغر جهاز تنشيط كهربائي للقلب في العالم بمجال التشخيص الطبي
أطلقت شركة (شيلر إيه جي) السويسرية، المتخصصة في مجال تقنيات التشخيص الطبي، مجموعة من المنتجات الجديدة في المنطقة خلال مؤتمر ومعرض الصحة العربي 2005 الذي انعقد مؤخرا في دبي خلال الفترة 12 15 فبراير الحالي.
وتشمل المنتجات الجديدة أول جهاز محمول لتنشيط القلب كهربائياً ومعدات طبية رياضية وباقة جديدة من أجهزة قياس القوة العضلية والتنفس.
وأما بالنسبة لجهاز تنشيط القلب كهربائياً، فهو الأصغر من نوعه في العالم ويتسم بسهولة الاستخدام مما يتيح لأفراد عائلة المريض استعماله لإسعاف المريض في حال تعرضه لنوبة قلبية.
ومن جهته، قال جون هاسيت، مدير معرض الصحة العربي 2005م: (تعتبر شيلر إيه جي من المشاركين المنتظمين في المعرض، وقد استطاعت أن تحقق مكانة متميزة في سوق المنطقة. ويسعدنا أن نرحب بها مرة أخرى معنا ونأمل أن تساهم كما عودتنا دائماً في نجاح معرض هذا العام) .
ومع النمو المطرد للقطاع الصحي في الشرق الأوسط، بات من الضروري أن تتوفر أحدث التقنيات الطبية في المستشفيات والعيادات ومختبرات التشخيص في المنطقة.
ويقدر حجم سوق القطاع الصحي في المنطقة بحوالي 74 مليار دولار بمعدل نمو سنوي قدره 16%، مما يجعله واحداً من أكثر الأسواق جذباً للشركات العاملة في مجال الخدمات الصحية وأجهزة المستشفيات.

..... الرجوع .....

الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
معارض
منوعات
طب تقني
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved