الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 27th February,2005 العدد : 104

الأحد 18 ,محرم 1426

افتتاح أول مركز اتصال إقليمي لتقنية المعلومات في لبنان
تحت رعاية معالي وزير الاتصالات اللبناني جان لوي قرداحي، دشنت شركة (كمبيوتر أسوشييتس العالم العربي) مركز اتصالاتها الإقليمي الأول في بيروت.
ويرتكز مركز إتصال كمبيوتر أسوشييتس على تقنية تيليسابورت Telesupport وسيقوم المركز الذي يخدم منطقة الخليج والمشرق وشمال أفريقيا بحل جميع المسائل التي قد يواجهها العملاء والشركاء، بالإضافة على توفير مصدر غني للمعلومات للشركة نفسها والمجتمعات التي يغطيها نشاط كمبيوتر أسوشييتس. من جانبه، قال جيلبرت لاكروا، نائب الرئيس والمدير العام في كمبيوتر أسوشييتس العالم العربي:(تفخر كمبيوتر أسوشييتس بالانضمام إلى مجتمع تقنية المعلومات في لبنان).
ويؤكد افتتاحنا اليوم لمركز اتصالاتنا الإقليمي الجدوى الكبيرة للتعاون بين قطاع الأعمال والحكومة والمجتمعات المحلية من أجل إيجاد فرص اقتصادية جديدة وتعزيز القيمة بما يحقق مصلحة جميع الجهات، وتابع قائلاً: (لقد اخترنا بيروت لاستضافة مركز اتصالاتنا نظراً لما تتمتع به البلاد من قدرة على توفير الكفاءات والمواهب متعددة اللغات وانخفاض في تكلفة التشغيل وبنية تحتية متطورة للاتصالات).
ويعمل في المركز عملاء متخصصون ويتحدثون 3 لغات، حيث سيتعاملون مع اتصالات العملاء من كافة أنحاء العالم العربي على مدار الساعة.

..... الرجوع .....

الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
معارض
منوعات
طب تقني
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved