الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 27th March,2005 العدد : 108

الأحد 17 ,صفر 1426

(نهوض كاساي) لعبة تصدر على البلاي ستيشن 2 قريباً

نهوض كاساي ( رايس اوف ذي كاساي ) الملحق للعبة رمز كري (ذي مارك اوف كري) الصادرة على البلاي ستيشن 2 عام 2002 تأتي في منتصف أبريل على اجهزة البلاي ستيشن 2 ذات انظمة التشغيل الاوروبية والامريكية.
لن تكون هذه اللعبة مختلفة عن الجزء الاول فهي صنعت على المحرك الرسومي ذاته وتستخدم التقنيات ذاتها في التحريك والمؤثرات والذكاء الاصطناعي، وما يميز الجزء الثاني عن الأول سيتمثل في الاضافات الجديدة على طريقة اللعب والقصة إضافة الى بعض التحسن على الرسوم والذكاء الاصطناعي وليس أكثر من ذلك.
بالنسبة إلى الجزء الثاني فإن أهم ما يقدمه سيتمثل في امكانية اللعب بشخصية (تاتي) وهي شقيقة (راو).. ولحسن الحظ فهي تملك بعض المهارات القتالية الجديدة، ايضاً فقد تمت اضافة بعض عناصر الار بي جيه الى اللعبة لذا ستتمكن من تطوير مهاراتك وقدراتك.
في مجال التحكم تم اضافة خيار تحريك مسلاة التحكم اليسرى لاغلاق التصويب، ويعود نظام المفاتيح البارزة على الاعداء من جديد؛ لذا سيكون بالامكان قتال ثلاثة اعداء في وقت واحد، اما الاضافة الاهم لهذه اللعبة فتكمن في امكانات التسلل والاختباء والتي صنعت باسلوب كلاسيكي من خلال الاختباء في الظل أو خلف الجدران وقتل الاعداء من الخلف بأسلوب (سوليد سنيك).
تبقى هذه اللعبة رغم الاضافات القليلة من أهم ألعاب المغامرات القادمة قريباً، مع 10 مراحل لعالم افتراضي واحد هائل الحجم أضخم ثلاث مرات من الجزء الاول، خيار لعب جماعي عبر الانترنت، شخصيات اضافية وأكثر من 10أسلحة. ستكون اللعبة جيدة لعشاق الجزء الاول وهواة العاب المغامرات.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
بورة ساخنة
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
برمجة
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved