الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 27th April,2003 العدد : 18

الأحد 25 ,صفر 1424

دير: 90 %

الشركة: Electronic Arts
التطوير: Aki Corporation
الجهاز: بلاي ستيشن 2
غيمكيوب
اكس بوكس
تاريخ الإصدار: متوفرة حالياً في الأسواق
بعد احتكار شركة تي اتي كيو لألعاب المصارعة الحرة العالمية WWE وجدت الشركات الأخرى طرقاً متعددة وجديدة في انتاج ألعاب المصارعة، اليكترونيك ارتس الأمريكية فكرت بأسلوب جديد لعالم ألعاب المصارعة وهو مصارعة الشوارع وطورته بصورة كبيرة في لعبة المصارعة الجديدة «ديف جام فينديتا» Def Jam Vendetta والتي تعدّ خروجاً مذهلاً عن المألوف وتغييراً كبيراً لتاريخ ألعاب المصارعة.
ديف جام فانديتا لعبة مصارعة شوارع تجري على حلبات وتختلف عن أسلوب المصارعة المتعارف عليه، هنا كل شيء مسموح ولا توجد أي قوانين بعكس ألعاب المصارعة الحرة العالمية.
يوجد في لعبة ديف جام فينديتا 44 مقاتلا جاهزين وتم تصميمهم وفقا لرواد الشوارع في فلاديلفيا وهارلم، وهناك 12 حلبة و6 خيارات مختلفة للعب تحتوي على خيار المهنة والمباريات العشوائية وخيارات البطولة والتنافس الجماعي.
أسلوب القتال رائع وسريع للغاية ويختلف كثيرا عن المصارعة العادية حيث الضربات القوية وغير القانونية، حيث توجد ضربات القتل والتعذيب الخاصة وهي ميزة لم تتواجد في ألعاب المصارعة ويمكنك أن تطرح الخصم أرضا وتقفز فوقه بكل قوة وتضربه باستمرار أو تنفذ ضربات خارج الحلبة ولا يوجد حكم أو توقيت لايقافك أو غير ذلك، الضربات غير القانونية تصل حتى لتحطيم رأس أحدهم في زجاج أو بعنق زجاجة مكسورة ولا يهم ذلك أبدا.
عدد الضربات للمقاتل الواحد يصل إلى 50 ضربة مختلفة تشمل ضربات الإنهاء الخاصة، خيار القصة ممتع ويوفر الكثير من المتعة للعب وهو أفضل من خيار القصة في ألعاب المصارعة العادية كسماك داون، حيث تجري المباريات بأسلوب ألعاب الملاكمة وذلك بتجمع وكلاء اللاعبين وتشاجرهم أولا ومن ثم تحديد النزاعات للسيطرة على الشوارع وغير ذلك، خيارات اللعب الأخرى وخيارات صنع اللاعبين تبقي اللاعب لفترات أطول بكثير مما تفعله خيارات اللعب في ألعاب المصارعة الأخرى خصوصا مع خيار تشكيل العصابات الخاص.
ديف جام فينديتا Def Jam Vendetta جيل جديد كليا من ألعاب المصارعة وتتمتع بكل شيء باستثناء المصارعين المشهورين ورغم ذلك فلا بأس بكمية المقاتلين المجانين الموجودين في هذه اللعبة، الموسيقى رائعة وهناك 18 أغنية «راب» كاملة مصاحبة للمعارك بالإضافة إلى الكثير من التعليقات بأسلوب هارلم التي تصاحب الضربات الخاصة في هذه المباريات، إنها لعبة تعتبر أفضل ألعاب المصارعة هذا العام.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الطب والتقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية


ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved