Telecom & Digital World Magazine Sunday27/05/2007 G Issue 209
تكنولوجيا
الأحد 10 ,جمادى الاولى 1428   العدد  209
 

التقنيات فوق الصوتية.. جديد كاميرات كانون

 

 

تتميز كاميرات (بور شوت) S5 IS و SD850 IS الحديثة التي طرحتها شركة كانون بالعديد من التقنيات المتقدمة التي تشمل تقنية الاستقرار الضوئي للصورة OIS وتقنية كشف الوجه إضافة إلى خاصية العين الحمراء ومعدل الوضوح البالغ (8) ميجا بيكسل. تلبي الكاميرا الرقمية الجديدة PowerShot S5 IS كل احتياجات التصوير العائلي والمصورين الذي يبحثون عن جودة التصوير والمرونة القصوى في التصوير الفوتوغرافي، كما أن الوزن الخفيف والتصميم العصري للكاميرا من الخصائص التي تؤهل الكاميرا للمهمة المذكورة ولغيرها من مهام التصوير عالي الجودة.

من الخصائص التقنية المتعددة لكاميرا كانون الحديث S5 IS نظام الزووم الحديث ultra-zoom lens ( ب12x) ومدى البعد البؤري الاستثنائي البالغ 36 - 432 مليمتر إضافة إلى التركيز التلقائي والهدوء التام باستخدام التقنية فوق الصوتية ultrasonic motor.

تعتبر تقنية DIGIC III هي العقل المحرك للكاميرات الحديثة والمعيار الذهبي لكل كاميرات كانون الرقمية حيث صممت هذه التقنية لتوفير معالج عالي الأداء لكافة مهام الكاميرا الرقمية بما في ذلك سرعة العمل والاستجابة والتركيز، كما توفر التقنية النوعية الممتازة من الصور والاستهلاك الأمثل لطاقة البطارية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة