Telecom & Digital World Magazine Sunday27/05/2007 G Issue 209
تكنولوجيا
الأحد 10 ,جمادى الاولى 1428   العدد  209
 

ثيرمال تيك.. لوحة فنية في صندوق الحاسب

 

 

يعتبر صندوق نظام الحاسوب Thermaltake LANBOX الذي تنتجه شركة ثيرمال تيك من نماذج صناديق الحاسوب المميزة التي تسمح باستخدام جميع أصناف القطع الداخلية المكونة لنظام وحدة الحاسوب المركزية بمختلف أنواع وأحجام تلك القطع.

يجمع صندوق الحاسوب Thermaltake ما بين التصميم الخارجي الجذاب وما بين التأسيس والتصميم الداخلي الموفر لجميع متطلبات تركيب الأجهزة وأدائها المثالي.

إضافة إلى حامل الصندوق ذي التصميم المميز ينفرد التصميم الخارجي لThermaltake بالجوانب الجميلة نصف الشفافة التي تحتوي على فتحات للتهوية كما يتميز الصندوق بالمساند السفلية الناعمة التي تحمي السطوح والأثاث وتوازن وضع الحاسوب في الأماكن المختلفة. مواضع القطع والوصلات الداعمة الداخلية وطرق التوصيل المتبعة في صندوق الحاسوب Thermaltake تدل على التصميم الداخلي المحترف للحاوية كما أن تقليل عدد البراغي واعتماد التثبيت المعتمد على بعضه البعض يسهل ويوفر الكثير من الجهد المطلوب لتفكيك وتركيب نظام الحاسوب وملحقاته في حالات التجميع وحالات الصيانة.

تنحصر أبعاد صندوق الحاسوب ثيرمال تيك في 430 مليمتر في الطول و300 في العرض و280 في الارتفاع ويبلغ الوزن التقريبي بعد تركيب كل الأجزاء الأساسية 4.2 كيلوجرام. يتكون نظام التبريد في Thermaltake Lanbox من مروحة 90 مليمتر (في المقدمة) بسرعة 1500 دورة في الدقيقة ومروحتا شفط 60 مليمتر بسرعة 1800 دورة قي الدقيقة (في الخلف).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة