Telecom & Digital World Magazine Sunday27/05/2007 G Issue 209
سوفت وير
الأحد 10 ,جمادى الاولى 1428   العدد  209
 

برنامج The Dude 1.1 مفيد لمديري الشبكات المسئولين عن مراقبة شبكات الحاسبات الداخلية LAN's التي توجد داخل الشركات والمؤسسات وأيضاً مراقبة اتصال هذه الشبكات بشبكة الإنترنت. ومن خلال هذا البرنامج يستطيع مدير الشبكة مراقبة جميع الحاسبات المتصلة بالشبكة مهما كان عددها، كما يمكن عمل مسح شامل لجميع الحاسبات واكتشاف أي مشكلات داخل الشبكة والعمل على حلها فوراً.

ومن النافذة الرئيسية للبرنامج ...>>>...

يساعدك هذا البرنامج في البحث عن المعلومات على شبكة الإنترنت, والبرنامج عبارة عن برنامج إضافي Add-On يظهر في شكل شريط للبحث علي شريط الأدوات Taskbar داخل برنامج تصفح الإنترنت الذي تقوم باستخدامه، وعندما تقوم بالبحث في أي موقع من مواقع محركات البحث فيقوم البرنامج أوتوماتيكياً بالبحث أيضاً عن نفس الموضوع الذي تريده على الشبكة ويعطيك صفحة بنتيجة البحث كما يقترح البرنامج أيضاً مواقع وصفحات ...>>>...

يستخدم هذا البرنامج للتعرف على أوقات الصلاة في أي دولة أو مدينة في العالم، ويمكن ضبط وإعداد البرنامج ليقوم بإظهار أوقات الصلوات الخمس في أي دولة في العالم مع الدقة في حساب الوقت.

ويقوم البرنامج أيضاً بتشغيل الأذان عند ميعاد كل صلاة من الصلوات الخمس كما يمكن إعداده لإظهار مجموعة من التنبيهات البصرية والسمعية على الحاسب الشخصي فتظهر للمستخدم للتنبيه بمواعيد الصلوات.

وبعد إعداد البرنامج يظهر في ...>>>...

AlgoDraw هو برنامج متخصص يستخدم لعمل وتصميم رسوم خرائط التدفق Flowcharts بطريقة حرفية عالية.

ويمكن لكل من العاملين في مجال الحاسب الآلي وطلبة المدارس والمعاهد العلمية الاستفادة من هذا البرنامج واستخدامه في عمل مختلف أنواع وأشكال خرائط التدفق التي يحتاجونها في دراستهم المدرسية أو الجامعية.

فيمكن للمبتدئ أو المتخصص استخدام هذا البرنامج بسهولة ويسر. ويوجد في البرنامج جميع الأشكال والرسوم ...>>>...

في كثير من الأحيان يحتاج المستخدم إلى إرسال ملف مرفق مع رسالة البريد الإليكتروني التي يقوم بكتابتها، ولكن عندما يكون هذا الملف المرفق كبير الحجم فإنه قد لا يصل إلى المرسل إليه نتيجة وجود حجم محدد للرسائل المرفقة التي تقوم معظم برامج البريد الإلكتروني باستقبالها أو إرسالها، فيمكن ألا يستطيع برنامج أو موقع البريد الإليكتروني إرسال هذا الملف المرفق وبالتالي لا يمكن إرساله بهذه الطريقة. وبرنامج Pando ...>>>...

للتواصل : program@al-jazirah.com.sa
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة