Telecom & Digital World Magazine Sunday27/05/2007 G Issue 209
سوفت وير
الأحد 10 ,جمادى الاولى 1428   العدد  209
 

بحث إضافي

 

 

يساعدك هذا البرنامج في البحث عن المعلومات على شبكة الإنترنت, والبرنامج عبارة عن برنامج إضافي Add-On يظهر في شكل شريط للبحث علي شريط الأدوات Taskbar داخل برنامج تصفح الإنترنت الذي تقوم باستخدامه، وعندما تقوم بالبحث في أي موقع من مواقع محركات البحث فيقوم البرنامج أوتوماتيكياً بالبحث أيضاً عن نفس الموضوع الذي تريده على الشبكة ويعطيك صفحة بنتيجة البحث كما يقترح البرنامج أيضاً مواقع وصفحات انترنت أخرى تتعلق بهذا الموضوع.

وفي البرنامج الكثير من الوظائف والخدمات الأخرى المفيدة, فعندما تزور موقعاً على الشبكة يقوم البرنامج بالبحث فوراً عن مواقع أخرى تتشابه مع الموقع الذي تقوم بزيارته وتقترح عليك عناوين هذه المواقع، كما يعطيك البرنامج ملخصاً صغيراً عن نوع وطبيعة الموقع الذي تزوره لتتعرف على الوظائف والخدمات الرئيسية التي يقدمها. يمكن أيضاً من خلال البرنامج الاحتفاظ بعناوين المواقع التي تريدها في قائمة أو إرسالها إلى أصدقائك مباشرة.

وبعد إعداد شريط البرنامج على الحاسب سوف يأخذك في جولة سريعة للتعرف على خطوات استخدامه والتعرف على وظائفه المختلفة وكيفية تشغيلها والاستفادة منها في العثور على المعلومات والمواقع التي تريدها علي شبكة الإنترنت. ويحتاج هذا البرنامج للعمل إلى وجود نسخة حديثة من برنامج تصفح الإنترنت Internet Explorer على حاسبك الشخصي وهو يعمل على أنظمة تشغيل النوافذ 95 و 98 و ME و XP و2000 و NT.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة