الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 27th June,2004 العدد : 75

الأحد 9 ,جمادى الاولى 1425

أخبار سريعة
* أشارت كابكوم إلى احتمال عودة العاب أونيموشا من جديد، وعلى الرغم من نهاية الثلاثية إلى أن كابكوم لن تستغني عن سلسلة العاب أونيموشا التي تعتبر صانعة الأموال الرئيسية لكابكوم خلال السنوات الثلاث الماضية و السلسلة الأكثر مبيعاً على البلاي ستيشن الثاني.
* شركة فاذرهامر الصانعة لمعالجات الرسوم (اكس فورغي) المستخدمة على أنظمة ان غيج، سوني اريكسون بي سيريس وتايغر غيزموندو ستدعم هذا الأخير بثلاث العاب، ستانتكار، سوبر دروب مانيا وفاير هامر، علماً ان الغيزموندو يعتبر الجهاز الأول المزود بالجيل الثاني من أكس فورغي.
* وقعت سوني مع نامكو مجدداً لاحتكار الجزء الخامس من سلسلة تكن، تكن 5 ستصدر حصرياً نهاية العام على جهاز سوني بلاي ستيشن 2، تكن 5 حصلت على 31 شخصية منها القديم والجديد، خيار القصة، خيار المغامرة وستكون أقل واقعية من الجزء الرابع حيث ستركز على القتال العجائبي الخارق.
* احتفلت اليكترونك آرتس بمرور سبع سنوات على إصدار أولى العاب سلسلة (التيما اونلاين) الشهيرة على لأجهزة الكمبيوتر الشخصي، وسيتم إصدار نسخة خاصة بهذه المناسبة من الجيل الأول من لعبة الار بي جيه الجماعية عبر الإنترنت الأولى من نوعها.
* نفت مايكروسوفت المالكة لشركة التطوير البريطانية (رير) أن تكون هنالك أية نية لدى رير للتطوير على جهاز نينتندو دي أس المحمول الجديد، وبحسب مايكروسوفت فرير لا تطور سوى للاكس بوكس حالياً.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
ستلايت
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
تعليم نت
بورة ساخنة
دليل البرامج
اطفال كوم
نساء كوم
اخبار تقنية
حوار العدد
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
قواعد البيانات
معارض
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved