الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 27th June,2004 العدد : 75

الأحد 9 ,جمادى الاولى 1425

سيبيريا الجزء الثاني Syberia II

التقدير: 80 % متوفرة حالياً على الكمبيوتر الشخصي (ويندوز)
تم إصدار الجزء الثاني من لعبة سيبيريا، وفي الجزء الثاني تعود (كيت والكر) Kate Walker مجدداً إلى المنطقة المفقودة (سيبيريا) حيث العجائب والغرائب والحيوانات المنقرضة لا تزال حية، والقصة في الجزء الثاني تتبع القصة للجزء الأول وتنقلنا هذه المرة إلى عمق المنطقة المفقودة في (سيبيريا) الجليدية حيث تقترب (كيت) من معرفة الحقيقة لوحدها.
لا تزال اللعبة كما كانت في الجزء الأول حيث الحوارات الطويلة واللعب بأسلوب العاب المغامرات والألغاز، تنتقل هنا وتتحدث هناك وتتجول في كل مكان من المراحل الضخمة في اللعبة، اللعبة فعلاً ضخمة وتحتاج إلى أكثر من 20 ساعة لإنهائها والضخامة ترجع إلى الحوارات وعدد الشخصيات التي يمكن التفاعل معها بالإضافة إلى عدد المناطق الممكن استكشافها والولوج إليها.
هذا الأمر نفسه قد يتسبب في مشكلة وهي أن اللعبة تبدو كالمسلسلات المدبلجة بسبب طول الحوارات وعدم تسارع الأحداث، سوف تشتاق إلى العاب كرة القدم عند اللعب في (سيبيريا).
أيضا من المشاكل الواضحة هنا أن اللعبة تعتمد على أسلوب الزوايا التصويرية الثابتة والخلفيات الثنائية الأبعاد وهو أسلوب انقرض تماماً كما انقرضت أفيال الماموث، وستبدو اللعبة ذات أفكار قديمة خصوصا في الألغاز التي تقدمها وهي شبيهه بسلسلة (مونكي آيلاند).
هواة العاب المغامرات الضخمة سيرغبون بالتأكيد بالحصول على هذه اللعبة ولكنها تحتاج إلى إجادة للغة الإنكليزية ونفس طويل خصوصا مع إمكانية اللعب لساعة كاملة دون أي تغير في الأحداث أو حتى حوار واحد، وهناك تتضح مشكلة أخرى وهي قابلية إعادة هذه اللعبة من جديد، فبمجرد إنهاء اللعبة للمرة الأولى لن تفكر أبدا بالعودة للعب بها بسبب تباطؤ تسارع القصة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
ستلايت
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
تعليم نت
بورة ساخنة
دليل البرامج
اطفال كوم
نساء كوم
اخبار تقنية
حوار العدد
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
قواعد البيانات
معارض
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved