الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 27th August,2006 العدد : 177

الأحد 3 ,شعبان 1427

إزاحة الستار عن موقع لبيع تذاكر المباريات الرياضية على الإنترنت
رفع الستار عن موقع على الإنترنت يهدف إلى إجراء تعديلات على كيفية بيع وشراء الأوروبيين لتذاكر المباريات الرياضية غير المستخدمة.
وقال موقع فياجوجو دوت كوم اوف لندن إنه يعتزم تطبيق نفس الاستراتيحية التي يطبقها موقع ستوبهوب دوت كوت وهو أشهر موقع أمريكي على الإنترنت مخصص للمشجعين الذين يرغبون في شراء تذاكر في آخر لحظة معتمدا في ذلك على الصلة القوية بين الشركتين المسؤولتين عن الموقعين.
وكان ايريك بيكر مؤسس فياجوجو ورئيسها التنفيذي رئيساً لشركة ستوبهوب وأحد مؤسسيها قبل أن يترك الشركة عام 2004م لينتقل إلى اوروبا ويبدأ في اإشاء فياجوجو.
وقالت شركة فياجوجو ومقرها لندن إنها وقعت اتفاقات شراكة مع نادي تشيلسي ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزيين لكرة القدم حتى يكون هناك تبادل رسمي بين الطرفين بحيث يتفادى المشجعون شراء التذاكر من السوق السوداء.
وبالرغم من أن فياجوجو تركز أساسا على تذاكر المباريات الرياضية إلا أن موقعها الذي أسسته حديثا على الإنترنت يتضمن ايضا روابط للحفلات الموسيقية والأحداث الفنية والمسارح.
وقالت شركة فياجوجو إن الموقع الجديد يسمح لحاملي التذاكر الذين يشترون مجموعة تذاكر مباريات الفرق الكبيرة في بريطانيا للموسم بأكمله بإعادة بيع التذاكر التي لا يرغبون فيها لأعضاء الأندية أو لحاملي تذاكر آخرين.
ووفقاً لقوانين التسعينات التي تهدف إلى كبح أعمال الشغب في كرة القدم لا يحق للمشجعين في بريطانيا إعادة بيع تذاكر المباريات خارج القنوات الرسمية لتسجيل التذاكر. وقالت شركة فياجوجو إنه بعد ازاحة الستار عن الموقع في بريطانيا تعتزم الشركة فتح موقع في ألمانيا والتوسع في أوروبا.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
اتصالات
أمن رقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
منوعات
حاسبات
أخبار تقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved