الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 27th August,2006 العدد : 177

الأحد 3 ,شعبان 1427

سامسونج تطرح هاتفها E900 في المملكة
أول هاتف بلوحة مفاتيح انزلاقية تعمل باللمس في الشرق الأوسط
أطلقت شركة سامسونج هاتفها الجوال الجديدSGH E900 في أسواق المملكة مؤخراً الذي يعتبر أول هاتف جوال بشاشة لمس خارجية في الشرق الأوسط، ويتميز الهاتف الجديد بلوحة مفاتيح مبتكرة سريعة وسهلة الاستخدام وقد تم تصميم الهاتف بهدف تحقيق البساطة والسهولة في الاستخدام. وتحتوي لوحة التحكم باللمس على لوحتين ذكيتين تمكنان المستخدم من تحديد رغبته بسماع الموسيقى أو الاتصال.
وقد تم تصميم زر التصفح في المنتصف محاطاً بأزرار حوله تعمل باللمس وهذا التصميم يضفي لمسة جمالية أنيقة ويضيء فقط الأزرار الضرورية للتصفح السهل ويخفض حوادث لمس الأزرار بطريق الخطأ.
كما يجمع هاتف جوال سامسونج SGH E900 بين المظهر الرائع والأنيق المتضمن على أجزاء لماعة وأخرى غير اللماعة تضفي على تصميمه الشكل الجذاب الأنيق. ويقدم الجوال للمستخدم الشكل الرقيق والمدمج المناسب لراحة اليد والانزلاق السهل ، وتبلغ سماكته 16.5مم ويزن 93غ فقط.
ويأتي هذا الجهاز جي إس إم ثلاثي الحزم (900، 1800، 1900 ميجاهيرتز) مجهزاً بتقنية إيدج Edge للوسائط المتعددة، وكاميرا تصوير بدقة 2 ميجا بيكسل مع فلاش والقدرة على تصوير الفيديو مما يسمح بالتقاط الصور المضيئة بصيغة JPEG وأفلام عالية الجودة بصيغتي H.263 وMPEG4، كما يوفر الجوال تقنية البلوتوث ومدخل USB، إضافة إلى شاشة تي إف تي ذات 262 ألف لون بحجم 2.5 إنش، وقد تم دمج لوحة المستخدم الجديدة من أجل رسائل 3D التفاعلية، مع إمكانية تشغيل ملفات mp3، وتقريب الصور، وحتى تحديد هوية المتصل مع الصورة. وتوجد في الهاتف ذاكرة داخلية بسعة 80 ميجا بايت وذاكرة خارجية غير محدودة MicroSD.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
اتصالات
أمن رقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
منوعات
حاسبات
أخبار تقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved