الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 27th November,2005 العدد : 140

الأحد 25 ,شوال 1426

اسم البرنامج
EasyCafe

* إعداد : بندر العتيبي
وظيفة البرنامج
يساعدك البرنامج في إدارة مقاهي الإنترنت بشكل كامل، ويقوم البرنامج بإصدار التقارير والحسابات والحماية للأجهزة، كما أنه يمكنك إرسال رسائل (SMS) من خلال البرنامج والمزيد من الخيارات الأخرى.
حجم البرنامج: 10.93 ميجا بايت.
رقم النسخة: 1، 2، 2
سعر البرنامج: 395.00 دولاراً
البرنامج متوافق مع
Microsoft Windows 98 / ME/ 2000/ XP/2003
البرنامج مشترك (أي أنه يمكنك تجربته وهو كامل الوظائف، وتستطيع عند دفع ثمنه الحصول على الإصدارات الأحدث مجاناً، وتلقي دعم فني).
الموقع الرئيسي للبرنامج:
http://www.tinasoft.com/
كما يمكنك تحميله من خلال موقعه الرئيسي وتحديداً من خلال هذه الرابط:
http://www.tinasoft.com/Download/easysetup.exe
مميزات البرنامج
1- يوفر هذا البرنامج إدارة شاملة وممتازة لمقهى الإنترنت من نقطة واحدة، حيث إنه قادر على معالجة الزبائن والمحاسبة والملحقات.
2- يتميز البرنامج بالأمن والاستقرار، حيث يعتبر من أكثر البرامج استقرارا في التصنيف الخاص به، حيث يمكنك الاستمرار بعملك بعد أن يتم إعادة تشغيل النظام. والبرنامج تم تصميمه للاحتفاظ بيانات المقهى في مكان أمين ويعمل بصورة حسنة.
3- يطبق البرنامج محاسبة الأدوات حيث يقوم بأخذ تقارير كل الصفقات والحسابات، ويمكنك الحصول على تقارير يومية أو تقارير خاصة ومعطيات إحصائية ومستوى أداء مقهى الإنترنت الذي تديره.. والبرنامج يقوم بتصدير بيانات المحاسبة إلى برنامج مايكروسوفت إكسل.
4- يمكنك من خلال البرنامج اختيار طريقة الدفع المناسبة سواء بأوقات استخدام الأجهزة أو الأيام أو عمل أسعار خاصة للأعضاء، وبالتالي يمكنك إدارة الأسعار بشكل مميز.
5- يتيح البرنامج للأعضاء المنتظمين إنشاء حسابات وعضوية مستقلة حيث يمكنهم الاتصال بالبرنامج وحدهم دون الحاجة الى المساعدة، وبالتالي يمكنك توفير مصاريف العمل وتحسين نوعية الخدمة، وبالتالي فإن سعر استخدام الإنترنت سيضاف تلقائياً لدى المستخدم دون الحاجة لمتابعته.
6- يوفر البرنامج خاصية طلع السلع مباشرة من المكاتب المخصصة والمرتبطة مباشرة مع شبكة المقهى حيث يمكنك إضافة الفاتورة الخاصة بملحقات خدمات المقهى إلى فاتورة الزبون وطباعتها في نهاية اشتراكه.7- يمكنك من خلال البرنامج إرسال رسائل(SMS) مثل النغمات والشعارات إلى أي هواتف نقالة في جميع أنحاء العالم، وبالتالي يمكنك استخدام هذه الخاصية لزيادة دخلك من خلال هذا البرنامج، وجميع رسائل(SMS) سيتم إضافتها إلى الفواتير.
8- يمكنك من خلال البرنامج استعماله لوحة إعلانات أو عرض بعض الصفحات في مقدمة تشغيل الأجهزة المرتبطة بالشبكة أو إعلانات مؤسساتك الفرعية.
9- يوفر البرنامج مجموعة من القيود لحماية الأجهزة الملحقة بالشبكة ضد الفيروسات والاختراق، وكذلك تعطيل الأجهزة من قبل المستخدمين، وبالتالي توفير جهود الموظفين عن متابعة إدارة الأنظمة الخاصة بالأجهزة.
لمعرفة المزيد عن البرنامج من خلال هذا الرابط:
http://www.tinasoft. com/easycafe/english/documentation/index.htm

..... الرجوع .....

السوق المفتوح
العنكبوتية
وادي السليكون
الالعاب
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved