الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 27th November,2005 العدد : 140

الأحد 25 ,شوال 1426

الآن يمكن تحويل البلاي ستيشن المحمول إلى جهاز منزلي

يعتبر جهاز البلاي ستيشن بورتيبل جهاز الألعاب الوحيد الذي يقدم ألعابا بمستوى أجهزة الألعاب المنزلية، إضافة إلى إمكانيات مختلفة كاستعراض الأفلام وغير ذلك، وهذا الأمر قد يكون مزعجاً مع تلك الشاشة الصغيرة التي لا تضاهي بالتأكيد الشاشات الفارهة لتلفزيونات البلازما والفلات، طرفية PSP2TV تقدم الحل النهائي لهذه المشاكل وتمكنك من تحويل البلاي ستيشن بورتيبل إلى بلاي ستيشن منزلي.
طرفية (بي إس بي تو تي في) PSP2TV في الحقيقة ليست طرفية قانونية مرخصة من سوني لجهازها المحمول، ويتم تثبيت هذه الطرفية بعد تفكيك البي إس بي وتثبيت الموصلات على معالجات الفيديو والصوت المتواجدة خلف شاشة الجهاز، وهي عملية ليست صعبة على الإطلاق، لكنك عند تفكيك الجهاز أو العبث به تفقد ضمان الوكيل أو البائع لجهاز البي إس بي.
الطرفية تصنع ضمن فئتين PAL لأجهزة البي إس بي الأوروبية أو NTSC لأجهزة البي إس بي اليابانية والأمريكية تثبت على درج تشغيل الأسطوانات للجهاز وتبرز منها 4 منافذ للصوت والصورة AV ومنفذ S-video إضافة إلى منفذ لذراع التحكم الخاص بالبلاي ستيشن 2 (ديوال شوك 2).
عند وصل الطرفية بجهاز التلفاز وتشغيل البي إس بي ستنقل الصورة إلى التلفاز وعندها يمكن اختيار نمط العرض العادي 4:3 أو العريض 16:9 ولا توجد أية مشاكل في التوافقية مع أية لعبة للجهاز حتى الآن، الطرفية تسمح أيضا بلعب كافة الألعاب عبر استخدام ذراع (ديوال شوك 2) بدلاً من مفاتيح جهاز البي إس بي. الطرفية تباع بسعر 119 دولارا وهو سعر مرتفع إضافة إلى أن عملية التركيب تتطلب مبالغ إضافية، الصانع يعد أيضا بتقديم طرفية PSPonTV التي تقدم مزايا أفضل من الطرفية الأولى في ديسمبر المقبل.

..... الرجوع .....

السوق المفتوح
العنكبوتية
وادي السليكون
الالعاب
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved