الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 27th November,2005 العدد : 140

الأحد 25 ,شوال 1426

(إبسون) تحصل على جائزتي تقدير خلال توزيع (جوائز الجمعية الأوروبية لتقنيات الصوت والصورة)
طابعة (ستايلس فوتو آر 2400) وجهاز عرض وتخزين الوسائط المتعددة (بي2000)ينالان جائزتين عن فئة (أفضل منتج)

حصلت منتجات شركة إبسون على جائزتي تقدير خلال توزيع (جوائز الجمعية الأوروبية لتقنيات الصوت والصورة).. واختارت لجنة التحكيم كلاً من طابعة الصور (ستايلس فوتو آر 2400) Stylus Photo R2400، وجهاز عرض وتخزين الوسائط المتعددة (بي-2000) P-2000 ضمن فئة (أفضل منتج) لهذا العام، الأمر الذي يؤكد على مدى التزام شركة (إبسون) بتوفير حلول عالية الجودة لعملائها.
وتألفت لجنة التحكيم من ممثلين عن 50 مطبوعة رائدة في مجال تقنيات الفيديو والصوت والمسرح المنزلي والهواتف النقالة والإلكترونيات من 18 دولة حول العالم. واعتمد اختيار المنتجات الرابحة على مجموعة من المعايير التي وضعتها لجنة التحكيم، مثل سهولة الاستخدام والتصميم والسعر ومدى تطور التقنيات، حيث تم اختيار الأجهزة التي توفر أكبر عدد من الخدمات للمستهلكين.
ونالت طابعة الصور (ستايلس فوتو آر 2400) جائزة (أفضل طابعة في أوروبا للعام 2005-2006) لجهة جودة الطباعة العالية التي توفرها. وقال أعضاء لجنة التحكيم: تلبي طابعة (ستايلس فوتو آر 2400) احتياجات متخصصي التصوير الراغبين بالحصول على أعلى مستويات الجودة لطباعة الصور بقياس A3. ويوفر نظام الأحبار (كي 3 ألترا كروم)، الذي يحتوي على 8 خراطيش، مجموعة متكاملة من الألوان التي تضمن نتائج طباعة مشبعة لكل من نمطي الطباعة الملونة وبالأبيض والأسود.
وتساعد تقنية رأس الطباعة المتطور (ميكرو بيزو) في الحصول على صور عالية الجودة بمعدل تركيز يصل إلى 5760 نقطة محسنة في البوصة، ما يجعل منها خياراً مثالياً للأعمال التي تتطلب دقة عالية.
كما حصل جهاز عرض الوسائط المتعددة (بي-2000)، على جائزة (أفضل جهاز لعرض وتخزين الوسائط المتعددة في أوروبا للعام 2005-2006) وقالت اللجنة: يعتبر (بي-2000) أكثر من مجرد جهاز لتخزين وعرض الوسائط المتعددة، حيث يمكن وصله مع جهاز التلفزيون لمتابعة الأفلام.
ويتميز هذا الجهاز بشاشة كريستال سائل عالية الوضوح من قياس (640 * 480 بيكسل) وزاوية عرض واسعة. كما أنه يتيح تخزين ملفات الصوت والفيديو والصور الثابتة على القرص الصلب المدمج بسعة 40 جيجا بايت، ويمكن تحميلها عبر بطاقات الذاكرة المحمية أو بطاقات الذاكرة (فلاش) إلى جانب إمكانية الطباعة مباشرة عند وصله مع الطابعات المتوافقة. وقال خليل الدلو، مدير عام (شركة إبسون الشرق الأوسط): نفخر بالتقدير الذي حصلت عليه منتجانا من قبل (الجمعية الأوروبية لتقنيات الصوت والصورة). وتولي شركتنا اهتماماً كبيراً لهذا النوع من الجوائز نظراً لكون لجنة التحكيم تتألف من أبرز الخبراء العاملين في المجلات الأوروبية المتخصصة في هذا المجال.. ونأمل أن تتكلل الجهود التي نبذلها لتوفير أفضل الحلول لعملائنا بالنجاح على الدوام.

..... الرجوع .....

السوق المفتوح
العنكبوتية
وادي السليكون
الالعاب
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved