Telecom & Digital World Magazine Sunday28/01/2007 G Issue 193
أخبارهم
الأحد 9 ,محرم 1428   العدد  193
 

مؤسسة (بدل) تكرّم عملاءها في حفلها السنويّ

 

 

استضافت مؤسسة بدل للكمبيوتر جَمعاً كبيراً من عملائها في حفلها السنوي التكريمي الذي نظمته ظهر يوم الاثنين 22 يناير في فندق الفيصليّة، وألقى سمو الأمير وليد بن سعود آل ثنيان رئيس مجلس الإدارة كلمة في ختام الاحتفال رحّب فيها بالحضور والعملاء، مؤكداً استمرار (بدل) في خطتها التطويريّة وتقديم المزيد من الخدمات والمنتجات.

وكان مدير عام (بدل) الأستاذ تامر إسماعيل قد ألقى كلمة المؤسسة متحدثاً عما تم تحقيقه العام الفائت من إنجازات ومبيعات، مؤكداً أن معدلات النمو كانت جيّدة، وتم إضافة منتجات جديدة إلى الشركة مثل (آي بي إم) و(إف إس سي) و(سامسونج) و(كرياتيف)، وكذلك أقدمت الشركة على افتتاح فرع لها في مصر؛ حيث تمكنت - بحسب ما صرّح مديرها العام الأستاذ تامر إسماعيل - من أن تكون بين أول خمس شركات عاملة في مجال تقنية المعلومات في مصر، وكذلك أحرزت المركز الأول في مبيعات جهاز (إنتل).

وفصّل مدير عام (بدل) خطة الشركة للعام المقبل؛ حيث قال إنها تستهدف تحقيق 240 مليون دولار دخلاً سنوياً، وكذلك وضع منتجاتها في مكانة متقدّمة، والتركيز مع العملاء على قطاع المشاريع، إضافة إلى الاهتمام الكبير بتقديم برامج وتطبيقات الحكومة الإلكترونيّة.

وأكد الأستاذ إسماعيل في كلمته أن من أبرز أهداف الشركة هذا العام دعم العملاء ومشاركتهم في تحقيق نسبة أعلى من الأرباح عن طريق البرامج التسويقيّة والبيعيّة.

وكان الاحتفال قد شهد توزيع جوائز توب 10 وتوب 5 على أبرز عملاء الشركة في كل مناطق وجودها داخل المملكة، إضافة إلى بعض الجوائز التكريميّة للحاضرين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة