Telecom & Digital World Magazine Sunday28/01/2007 G Issue 193
ألعاب
الأحد 9 ,محرم 1428   العدد  193
 

مفاجأة أكس بوكس 360
احمل مضربك وخض معركة المحترفين

 

 

اسم اللعبة: Virtua Tennis3

الناشر : سيجا

المطور : آي.أم.تو SCEA

الجهاز : إكس بوكس 360

لكل محبي لعبة التنس الأرضي سيكون الخبر التالي مفرحاً جدا، حيث ستطرح قريباً لعبة (فيرتشوا تنس 3 هاندز اوت) وهي سلسلة ألعاب التنس الأرضي الشهيرة التي قامت بتطويرها شركة سيجا الشهيرة.

وتعد هذه اللعبة نقلة نوعية في ألعاب التنس الأرضي، حيث حملت الكثير من الواقعية والتأثيرات والقوة فهي مزيج بين المتعة والإثارة ضمن الملعب المستطيل للتنس. وقد سبق للشركة أن أطلقت نسخة (فيرتشوا تنس 3 سيرفد أوب) ولكن في نسختها الجديدة هناك اختلاف شاسع.

وسبق للعبة ان طرحت على جهاز البلاي ستيشن3 ولكن على الأكس بوكس كانت هناك بعض الزيادات التي أضافت للعبة نكهة خاصة. ويمكنك في هذه اللعبة مواجهة العديد من شخصيات المحترفين الواقعية في عالم كرة المضرب وإلحاق الهزائم الكبيرة بهم. فإذا كنت من محبي الأسطورة روجيه فيدريه فيمكنك إرسال الرسائل الساحقة التي يصعب على الكثيرين ردها.

وفي اللعبة رُوعي توزيع المميزات لكل لاعب بشكل متناسق وقريب من الواقع إلى حد كبير. فمثلاً عند اختيارك للاعب الإسباني نادال والمصنف الثاني عالمياً في تصنيف كرة المضرب العالمي ستجد أن هذا اللاعب كما في الواقع يتمتع بالسرعة في لحاق الكرات القوية وستفاجأ كثيراً عند صده كثيراً من الكرات المستحيلة.

أما إذا كنت من أنصار اللاعب جيمس بلاك فستلاحظ الخبرة ولكنه ثقيل في الحركة نوعاً ما وقد أضيفت بعض اللمسات الجميلة للعبة في هذه النسخة الجديدة، حيث ستلاحظ الواقعية في كثير من الأحيان فمثلاً إذا أخطأت في صد إحدى الكرات أو في إرسالها واتجهت مصادفةً إلى حكم اللقاء ستلاحظه يراوغ ليتفادى ضربتك الطائشة مما يكسب اللعبة واقعية أكثر كما أن الرسوم أكثر دقة ووضوحاً من النسخ السابقة.

وكما في النسخ السابقة يمكنك اللعب في دوري النساء ولكن ستلاحظ أن في دوري النساء سيكون اللعب أخف سرعة وإثارة بينما في لعب الرجال ستشبع رغبتك في التمتع بقوة اللعب والسرعة التي من الممكن لقوتها وجسارتها أن تجعلك تفقد الأمل نوعاً ما في البداية ولكن سرعان ما ستعتاد على جو اللقاءات وتبدأ بتحقيق انتصاراتك الخاصة. وكما في النسخ السابقة سيمكنك اللعب مع الكبار المحترفين بعد تحقيق بعض الإنجازات الخاصة في ملاعب المبتدئين ومن ثم ستنتقل لملاقاة الكبار. فجهز مضربك، احمله الآن لتدخل إلى العالمية من أوسع أبوابها.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة