الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 28th March,2004 العدد : 62

الأحد 7 ,صفر 1425

أخبار سريعة
* صرح يوسوهيرو ميناغاوا المتحدث الرسمي لشركة نينتندو بأن جهاز النينتندو إن5 بديل جهاز النينتندو غيمكيوب سيتم الكشف عنه لأول مرة في مايو 2005م على أن يصدر الجهاز بعد موعد إصدار الاكس بوكس الثاني وقبل إصدار البلاي ستيشن الثالث، وسيكون جهاز النينتندو إن5 أحياء لتاريخ أجهزة نينتندو المنزلية كالسوبر نينتندو والنينتندو 64
* جهاز العاب الكمبيوتر الشخصي المتطور (ديسكوفر) تقرر أخيرا إصداره في 31 مارس 2004 م في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، الجهاز سيصدر بنسختين الأولى ديسكوفر العادية والثانية ديسكوفر ابيكستريم المعدلة وبأسعار 299 دولارا للأولى و 399 دولارا للثانية.
* باعت نينتندو 20 مليون وحدة من جهاز الألعاب المحمول غيم بوي ادفانس في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها وذلك منذ إصدار الجهاز في يونيو 2001 م ، ليكون بذلك الجهاز الأفضل لشركة نينتندو على الإطلاق في الولايات المتحدة.
* أكد تقرير خدمة الإنترنت في أمريكا أون لاين أن النساء فوق 40 سنة هن الأكثر في قضاء الوقت على العاب الكمبيوتر الشخصي الجماعية، التقرير أوضح أن النساء فوق سن 40 يقضين وقتا أطول في اللعب خلال العطلات الأسبوعية ويستمررن في اللعبة خلال الأيام العادية لفترة أطول من الرجال من سن 21 سنة حتى 40 سنة.
* حكم القاضي الفيدرالي في كاليفورنيا على المدعو شين مايكل برين بالحبس لمدة 50 شهرا ودفع غرامة تصل إلى 700 ألف دولار بسبب قيام (برين) بنسخ وقرصنة العاب الفيديو والكمبيوتر الشخصي كالعاب (كويك) و(كوماند اند كونكر ريد اليرت) في الفترة من 1997 حتى 1999م ، وسيسجن (برين) في إبريل من هذا العام على أن يخرج من السجن في سنة 2009 م.
* سيقوم نجم هوليوود وبطل المصارعة الحرة العالمية الأمريكي (ديوان جونسون) الملقب بذا روك (الصخرة) ببطولة فيلم لعبة المطاردات (سباي هانتر) والمتوقع أن يعرض على شاشات السينما عام 2005 م.
* ميدواي كلفت شركة التطوير (تريمنال ريالتي) بتطوير الجزء الثالث من لعبة المطاردات (سباي هانتر) (صائد الجواسيس) اللعبة الجديدة سيختلف أسلوبها كثيراً عن الجزء الأول والثاني وستركز على واقعية مطاردة العملاء والجواسيس في المدن بأسلوب سلسلة فايبر اند ديفيندر التلفزيونية.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
ستلايت
وادي السليكون
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اطفال كوم
نساء كوم
امال . كوم
اخبار تقنية
التجارة الالكترونية
جديد التقنية
جرافيك
التعلم عن بعد
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved