الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 28th March,2004 العدد : 62

الأحد 7 ,صفر 1425

توفر تكنولوجياعربية لإدارة الأعمال

أعلنت شركة (آي بي أم) عن طرح الإصدار العربي من برنامج (آي بي أم لوتس دومينو وب أكسس) IBM Lotus Domino Web Access Arabic Version، والذي يعد أحد أهم منصات الرسائل والتعاون التي توفرها صناعة تكنولوجيا المعلومات اليوم. يعد هذا الإصدار نقلة هامة بالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط، فهو يمنح العاملين بلا مكاتب الدخول الى الإنترنت والوصول الى نفس خدمات المعلومات الأساسية مثل البريد الإلكتروني وتطبيقات إدارة الأعمال الرئيسية التي يحصل عليها زملاؤهم العاملون على مكاتبهم وبلغتهم الأم.
يشكل هذا القطاع فرصة جديدة هامة أمام برمجيات (لوتس)، خصوصاً أن معظم أنظمة الرسائل المعتمدة على أنظمة التصفح لا تقدم نفس مستويات الأمان والأداء والإمكانات والاعتمادية التي يقدمها نظام (آي نوتس وب أكس) iNotes Web Access الى قطاع الشركات والمؤسسات الكبرى.
يوفر هذا النظام للمستخدمين الاستفادة من التطبيقات التي تعتمد على (لوتس دومينو)، مثل البريد الإلكتروني، والجداول، من أي مكان يجدون فيه وصلة إنترنت، دون أن يعني ذلك التضحية بالإمكانات التطبيقية الكاملة التي يتمتع بها مستخدم (لوتس نوتس) العادي. تجمع (آي بي أم) بين المرونة وسهولة الإدارة التي تتميز بها البرامج المزودة للشبكة العالمية التجارية وبين الأداء الرفيع ودرجة الأمان العالية التي يتمتع بها نظام التشغيل (لاينكس) مما يساعدها على اختراق العديد من أسواق المستخدمين الجدد الناشئة ويمكنها من مساعدة عملائها على تخفيض التكاليف الكلية لأنظمة الرسائل التي يعتمدون عليها.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
ستلايت
وادي السليكون
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اطفال كوم
نساء كوم
امال . كوم
اخبار تقنية
التجارة الالكترونية
جديد التقنية
جرافيك
التعلم عن بعد
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved