الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 28th August,2005 العدد : 129

الأحد 23 ,رجب 1426

(يو.إس روبوتيكس) تحصل على عضوية (شريك زيروكس) في أوروبا
أعلنت يو. إس روبوتيكس U.S.Roboticsr الشركة العاملة في مجال توفير أنظمة الاتصال عبر الشبكات، عن حصولها على عضوية برنامج شريك زيروكس Xerox Alliance Partner في أوروبا.
واستناداً إلى مكانتها في مجال تطوير حلول مبتكرة وعالية الجودة في قطاع الشبكات, تزود الشركة عملاء ومستخدمي منتجات (زيروكس) في أوروبا بأنظمة تم تصميمها خصيصاً لتتيح إمكانية الوصول اللاسلكي للأجهزة الشبكية لكل أعضاء فرق العمل في المؤسسات والشركات.
وقال بيتر بلامبيد, مدير مبيعات وعمليات منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شركة يو. إس روبوتيكس: حرصنا على بذل جهود كبيرة لدعم منتجات (زيروكس) وضمان مكاملتها بشكل كامل مع الحلول التي توفرها شركتنا.
ويمثل حصولنا على عضوية برنامج (شريك زيروكس) دعامة قوية تسهم في ترسيخ التزامنا بتقديم حلول فائقة الجودة للعملاء في مختلف أنحاء العالم.
ويزود الحل الذي تم تطويره في إيطاليا من قبل ماورتزيو نيجري, المدير الإقليمي لشركة يو. إس روبوتيكس، كل أعضاء فريق العمل بفرصة الوصول إلى الطابعات وأجهزة الفاكس والماسحات الضوئية عبر شبكة لاسلكية صُممت استناداً إلى حلول نقطة الدخول اللاسلكي السريع متعددة الوظائف (يو. إس. آر 5450 802.11 جي) USR5450 801.11g.
ويمكن توصيل هذه الحلول مباشرة بمحول (راوتر) والدخول إلى الإنترنت، كما أنها تستطيع نقل الإشارات عبر مكتب كبير ومساعدة المستخدمين على الوصول إلى كل الأجهزة المتصلة شبكياً. وتم تطبيق هذا الحل مبدئياً في إم. سي أنفورماتيكا MC Informatica وهي شركة متخصصة في مجال تصميم وتطوير الأنظمة المتكاملة للشركات المتوسطة وكبيرة الحجم.
ويجري توصيل محطات العمل المنفردة بالشبكة اللاسلكية باستخدام بطاقة الكمبيوتر PC Card ومحول بطاقة الربط بالعناصر المحيطة PCI Adapters وغيرها من بطاقات التوصيل بالأجهزة اللاسلكية والتي من بينها بطاقة التوصيل اللاسلكي السريع بالكمبيوتر (يو. إس. آر 5410 802.11 جي وايرليس تربو بي. سي كارد) USR5410 802. 11g Wireless Turbo PC Card ومحول بطاقة التوصيل اللاسلكي بالعناصر المحيطة (يو. إس. آر 5416 802.11 جي وايرليس تربو بي.سي.آي آدابتر) USR5416 802.11 g Wireless Turbo PCI Adapter.
علاوة على ذلك, تقوم هذه الحلول بمنع محاولات الاختراق باستخدام حلول التشفير (دبليو. إي. بي) WEP التي تشتمل على مفاتيح سعة 256 بايت, كما أنها تكفل الارتقاء بفاعلية العمليات في المكاتب وتحسين المظهر العام دون التأثير في الإنتاجية, كونها لا تحتاج إلى كابلات توصيل.

..... الرجوع .....

السوق المفتوح
الاتصالات
الالعاب
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
دكتور .كوم
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved