الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 28th August,2005 العدد : 129

الأحد 23 ,رجب 1426

من 7 إلى 9 نوفمبر تشرين الثاني 2005
معرض الإعلام والتسويق يحظى بدعم أبرز المؤسسات المتخصصة

حظي معرض (الإعلام والتسويق 2005), الحدث المتخصص الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط, بدعم مجموعة من أبرز المؤسسات والهيئات العاملة في قطاع التسويق والإعلام في المنطقة.
وسيقام المعرض خلال الفترة من 7 إلى 9 نوفمبر تشرين الثاني المقبل في القاعات في مركز دبي التجاري العالمي، ويتوقع أن يستقطب هذا الحدث الذي يقام للمرة الأولى في المنطقة أكثر من 10.000 زائر من مختلف قطاعات الأعمال في المنطقة والتي من بينها العقارات وتكنولوجيا المعلومات والتأمين والمصارف ومعدات البناء والسياحة والسفر ومستحضرات التجميل.
وتتضمن قائمة المشاركين في المعرض مجموعة من المؤسسات والهيئات العاملة في قطاعات الإعلام المطبوع والإلكتروني والمرئي والمسموع ومؤسسات الخدمات التسويقية مثل (إيكونومست) و(خدمات روتانا) و(آي.إيه.أس ميديا) و(ميديا فاكتوري) و(فليب ميديا) و(هوك للنشر) و(كونيكتور للنشر) و(دي.آي.تي للنشر) و(خليج تايمز) و(دوم انترناشيونال) و(كرونثيان للنشر) و(كونسيبت غروب) و(أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق) و(زاوية) وتلفزيون انفينيتي وتلفزيون العقارية و(كانون الشرق الأوسط) وطيران الخليج و(أوستن مارتن) و(الفجر انفورميشن) و(جاكوبسون دايركت ماركتنج) و(جاشنمال) و(غروب بلاس) و(بيزنيس واير) و(بيز ايفينتس).
ويوفر المعرض الذي أطلق مؤخراً موقعه على الإنترنت www. dubaimediashow.com منتدى يجمع المعنيين بالخدمات التسويقية والحملات الإعلانية من جهة والشركات الموفرة لهذه الخدمات من جهة أخرى.
وقال محمد الملا, المدير في (مدينة دبي للإعلام), الراعي الرسمي للمعرض: سيتيح لنا هذا المعرض فرصة الإطلاع على الأهمية المتزايدة والنمو المتواصل لهذا القطاع الحيوي, أكثر من ذي قبل, والعمل على تسليط الضوء على قطاعات الإعلام وإدارة العلاقات العامة وتسويق العلامات التجارية والتي تلبي احتياجات نظام الإقتصاد الحديث في منطقة الشرق الأوسط.

..... الرجوع .....

السوق المفتوح
الاتصالات
الالعاب
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
دكتور .كوم
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved