الأحد 17 ,شوال 1428

Sunday  28/10/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 229

Telecom & Digital World Magazine Issue 229

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

كرّمت منسوبيها تزامناً مع مرور عشر سنوات على التأسيس
(دجي كوم) تواصل مسيرة الاحتراف والنجاح

 

 

أقامت شركة رقمي لأنظمة الحاسب الآلي المحدودة (دجي كوم) المتخصصة في تأمين استشارات تقنية المعلومات والحلول والخدمات للمنشآت، إفطارها السنوي لمنسوبيها يوم الثلاثاء في 20 رمضان 1428هـ وذلك بحضور جميع موظفيها ومديري دجي كوم التنفيذيين، وتأتي هذه المناسبة تزامناً مع استمرار احتفالاتها بمرور أكثر من عشرة أعوام على تأسيسها.

وتعتبر (دجي كوم) شركة إقليمية رائدة في تقديم أفضل وأحدث مبتكرات نظم ومنتجات وتقنيات المعلومات في المملكة العربية السعودية فضلاً عن تقديم أفضل خدمات الدعم الفني والمساندة للعملاء ومجموعة متكاملة من الخدمات المهنية المحترفة مع تقديم أفضل قيمة عائد على الاستثمار التقني. وتقوم دجي كوم بخدمة عملائها عن طريق توفير الحلول _ كل حسب احتياجاته المحدّدة _ مع تركيز خاص على تطوير نظم معلومات متكاملة، وتشغيل وتحسين التقنيات وعمليات سير العمل، ومساعدة العملاء على تحويل إدارة أعمالهم إلى الأفضل .

ويتركز صميم عمل (دجي كوم) على تكامل الأعمال، وتكامل النظم وتطوير تطبيقاتها، والبنى التحتية وخدمات الشبكات، وحلول مبيعات التجزئة، والخدمات المهنية، لتمكين العملاء من تسريع نمو أعمالهم، والاستمرار في تحسين أداء سير العمل وخلق مستويات جديدة من القيمة للعميل.

هذا وتتمتع (دجي كوم) اليوم بمكانة متقدمة في سوق حلول وخدمات برامج إدارة موارد وتخطيط المنشأة ممثلة في (أوراكل) و (جريت بلينز) و(نافيجن).

ومن خلال مسيرتها الحافلة بالنجاحات حصدت (دجي كوم) تحت إدارة الأخوين عبد العزيز البكر (الرئيس التنفيذي) و(عصام البكر) نائب الرئيس ومدير التخطيط، العديد من الجوائز المهمة من أبرزها:

* جائزة أفضل شريك تجاري للسنة 2002 و 2003 و 2006 (BEST PERFORMER FOR 2002 2003 AND 2006) من شركة داتاستريم سيستمز لتحقيقها أعلى نسبة مبيعات من بين جميع الشركاء التجاريين لداتا ستريم في العالم, و التزامها بمجموعة حلول ومنتجات داتاستريم سيستمز.

* جائزة الأعمال الالكترونية لأفضل شركة تقنية سعودية مزودة للتطبيقات للسنة2003من آي تي بي (BEST APPLICATIONS PROVIDER FOR 2003) من مؤسسة تقنية المعلومات للنشر (ITP)، لتحقيقها نجاحات مستمرة في الدعم و المساهمة في تطوير الاقتصاد الإلكتروني الجديد في المملكة العربية السعودية من خلال نجاحها في اقتطاع حصة خاصة بها في السوق بالاعتماد على خبرتها وقوتها كشركة مزودة للتطبيقات للشركات متوسطة الحجم فى السعودية.

* جائزة الشريك التجاري المميز للسنة 2001 (ROOKIE OF THE YEARAWARD) من شركة مايكروسوفت جريت بلينز الشرق الأوسط، لبرهنتها الجراءة، و ثبات العزم، و الالتزام لمجموعة حلول و منتجات مايكروسوفت جريت بلينز.

* (دجي كوم) تتوج بجائزة تقديرية عن مشاركتها في المؤتمر والمعرض السعودي للتجارة الإلكترونية الثالث 2002 من وزير التجارة السعودي.

* جائزتان من المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة على الجهود المميزة والمساهمة الفعالة لإنجاح الجهود المشتركة لمشروع تخطيط الموارد.

* جائزة رواد الأعمال لسنة 2007.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

رزنامة الاسبوع

مقابلات

مواهب

بانوراما

ريبورتاج

إصدارات

أسواق

جوالنا

إبحار

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة