الأحد 17 ,شوال 1428

Sunday  28/10/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 229

Telecom & Digital World Magazine Issue 229

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

إبحار

ألغاز وقصص وحوادث تاريخية

 

 

يتخصص هذا الموقع في تسليط الضوء على كل ما يتعلق بالغموض: من ألغاز وقصص وأبطال وحوادث تاريخية وغيرها. فيقدم الموقع العديد من الأحجيات والألغاز التي تتطلب منك ذكاءً وذهنًا حاضرًا من أجل متابعة تفاصيلها ومن ثم حلها في النهاية، إضافة إلى الكثير من ألعاب الألغاز والأحجيات. وكموقع متخصص في الغموض لم يفت القائمين عليه أن يسلطوا الضوء على أشهر من كتب قصص الغموض والألغاز في التاريخ، مثل إدجار آلان بو، وشيرلوك هولمز وأجاثا كريستي والمخرج الأمريكي ألفريد هتشكوك وغيرهم من رواد الغموض والإثارة في الأدب الغربي. كما يقدم الموقع بعض المعلومات عن أشهر البرامج التلفازية التي تقدم الغموض والإثارة، من بينها بعض مسلسلات التحقيقات الجنائية الغامضة والكتب والقصص الروائية التي تدور حول الغموض والألغاز.

كما يقدم الموقع لغزًا شهريًا مدته حوالي 5 دقائق قراءة تعمل فيهم أنت عمل المحقق، وتحاول أن تكتشف مرتكب جريمة القتل بين عدة اختيارات، كما يعطيك الموقع بعض التلميحات التي يمكن أن تفيدك، وإذا فشلت في النهاية يقدم لك الحل.

كما يقدم الموقع ألغازًا قصيرة يوميًا ويعطي زوار الموقع بعض التلميحات من أجل مساعدتهم على كشف الغموض والألغاز، ثم يقدم الحلول في النهاية، كما يقدم الموقع الكثير من القصص الغامضة عبر التاريخ والتي تكشفت خيوطها بمرور الزمن، بسرد جميع التفاصيل المتعلقة بالقصة والمحققين الذين عملوا على كشفها.

http://www.mysterynet.com/

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

رزنامة الاسبوع

مقابلات

مواهب

بانوراما

ريبورتاج

إصدارات

أسواق

جوالنا

إبحار

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة