الأحد 17 ,شوال 1428

Sunday  28/10/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 229

Telecom & Digital World Magazine Issue 229

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

ألعاب

التزلج مع المحترفين

 

 

اسم اللعبة: Skate

الناشر : إيي آيه غايمز

المطور: إيي آيه غايمز بلاك بوكس

الجهاز : اكس بوكس 360،

البلاي ستيشن 2

إن كنت من محبي التزلج أو (السكيتنغ) فهذه اللعبة بالتأكيد مبتغاك في إشباع موهبتك الفريدة في التزلج بين الشوارع وعلى جوانب السيارات والأعمدة والسلالم الحديدية. اللعبة من إصدار الشركة المتميزة (الكترونيك ارتس) التي تعد واحدة من أقوى شركات تطوير الألعاب على مستوى الألعاب حيث اشتهرت بإصدارها الكثير من الألعاب المميزة على مر تاريخها الطويل في تطوير وبرمجة الألعاب.

الكثير من الألعاب الالكترونية الخاصة بلعبة التزلج تم طرحها في الأسواق منذ بداية اكتساح ألعاب الفيديو لمنازل اللاعبين في العالم ولكن أغلبها فشل فشلاً ذريعاً نظراً لقلة الإثارة التي كانت تتضمنها أضف إلى ذلك أن أغلب هذه الألعاب تم إنتاجها بمميزات ضئيلة وضعيفة سواء في الرسوم أو في أساليب التحكم التي لم تتوافق مع واقع اللعبة التي تعتمد على السرعة والحركات الهوائية المميزة.

ويبدو أن الشركة المنتجة للعبة قد راعت هذه الأمور فأخرجت هذه اللعبة الرائعة للجيل الثالث من أجهزة ألعاب الفيديو وفي منافسة شديدة لشركة (أكتيفيجن) التي قامت بإنتاج لعبة فيديو مماثلة ولكن سنعطي صوتنا للعبة الكترونيك ارتس نظراً لقوة التحكم بلاعبيها التي أعطتها الميزة الأقوى على نظيرتها. ولكن على الرغم من كل هذه المميزات فإن ذلك لا يمنع أن تكون هذه اللعبة أيضاً تحتوي على بعض العيوب ولعل أبرزها التحديات الضعيفة التي يجب على كل لاعب خوضها من أجل أن يحظى بكافة الحركات المميزة للاعب التزلج. التحكم باللاعب يبدو ممتعاً حيث تقوم باستخدام عامودي التحكم في عصا التحكم للقيام بكافة الحركات البهلوانية فالعامود الأيسر يوجه لوح التزلج الخاص بك بينما اليسرى تعتمد على كيفية الحركة التي تود القيام بها ولكن كل هذه الأمور ليست بالسهولة التي نطرحها هنا فتحتاج للكثير من التركيز والمهارة خلال تأديتها. وإذا لم تكن تريد اللعب بالقيام ببعض الحركات المملة بعض الشيء اللعب في قصة اللعبة الرئيسة وذلك باختيار نمط (كارير مود) حيث تبدأ أحداث القصة عندما تجد نفسك تتعرض للصدم من قبل سائق حافلة مما يستدعي خضوعك لعملية جراحية. بالطبع هذا يدعو لليأس ولكنه يجب عليك أن تنهض على قدميك مجدداً وتحاول العودة على المنافسة من خلال اشتراكك بعدد من المسابقات ومواجهة الكثير من الخصوم المحترفين الأشداء، ويجب عليك بذل المستطاع للفوز عليهم جميعا والحصول على تغطية حصرية من أشهر مجلتين في هذه الرياضة الشهيرة. وستلاحظ أن هذه المنافسات تبدأ بسيطة ويتطلب بعضها أن يقوم القائمون على المسابقة الحصول على صور خاصة بحركاتك في حال نجاحك ولكن مع الوقت ستجد صعوبة كبيرة في مواكبة الكبار في هذه اللعبة البهلوانية الشيقة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

رزنامة الاسبوع

مقابلات

مواهب

بانوراما

ريبورتاج

إصدارات

أسواق

جوالنا

إبحار

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة