الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 28th November,2004 العدد : 95

الأحد 16 ,شوال 1425

* مواقع التجارة الإلكترونية *
موقع العفيف
http://www.alafif.com
يعتبر موقع العفيف من مواقع التجارة الإلكترونية العربية التي بدأت في احتلال مساحة ظلت تزداد يوماً بعد يوم على شبكة الإنترنت. ويختص هذا الموقع ببيع مواد الإكسسوار والزينة مثل الأقراط والخواتم والأساور والساعات.
ويتميز الموقع بالبساطة والجمال وسهولة الاستخدام وينقسم إلى عدة أقسام ذات معالم واضحة ومحددة. وهذه الأقسام هي الإكسسوارات وأسئلة متكررة ومن نحن واتصل بنا. كما يحتوي الموقع على إمكانية التسجيل فيه من خلال البريد الإلكتروني وكلمة السر. كما يحتوي على متنوعات تشتمل على روابط مميزة تضم الموزعين وطلب توزيع وسجل الزوار وعرض نتائج التصويت.
ويقدم الموقع أيضاً سمة أساسية من سمات التجارة الإلكترونية ألا وهي الربط بين الموقع الإلكتروني والمتجر الفعلي الموجود على الأرض. ويعرض الموقع صور المواد التي يتم البحث عنها وأسعارها على شكل أحجام صغيرة يتم تكبيرها بالضغط عليها. كما يقدم مواصفات وسمات هذه البضائع لكي يتعرف عليها المستهلك. ويقدم الموقع إمكانية البحث عن منتج معين أو نوع أو صنف أو سعر من أجل تسهيل مهمة البحث على مرتادي الموقع والمقارنة بين المنتجات المختلفة للاختيار من بينها. ويمكن بعد تصفح المنتجات المختلفة إرسال طلب الشراء إلى الموقع ودفع ثمن البضاعة التي يتم توصيلها حتى المنزل وهذه سمة هامة وجوهرية من سمات التجارة الإلكترونية.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
دكتور .كوم
معارض
برمجة
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved