الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 28th November,2004 العدد : 95

الأحد 16 ,شوال 1425

أخبار سريعة
* تجاوز عدد الطلبات الأولية للعبة (هيلو 2) على الأكس بوكس المليون وخمسمائة ألف نسخة، تم حجزها مسبقاً وفقاً لبنجي ستديو ومايكروسوفت، اللعبة ستصدر في التاسع من نوفمبر 2004 على الاكس بوكس .. والتوقعات تشير إلى إمكانية بيع نحو ثلاثة ملايين نسخة منها في الأسبوع الأول من إصدارها.
* تم نقل لعبة (هافلايف 2) إلى مصانع الإنتاج رسمياً، وذلك لإنتاجها تجارياً بعد أن انتهى تطوير اللعبة كلياً، اللعبة ستصدر على أجهزة الكمبيوتر الشخصي المزودة بأنظمة تشغيل ويندوز 98، اكس بي في السادس عشر من نوفمبر 2004.
* نابس تيم تقوم بتطوير لعبة قتال الشوارع (جيكيدو) لجهاز البلاي ستيشن بورتيبل، نسخة جهاز سوني المحمول ستكون ثلاثية الأبعاد وستصدر خلال منتصف العام 2005، جيكيدو تشتهر بتقليدها لالعاب فاينل فايت وكينغ أوف فايترز.
* ستتأخر ( ديفل مي كراي 3 ) حتى مارس 2005 لأسباب تتعلق بعمليات تطوير اللعبة التي كان من المفترض ان تصدر في ديسمبر المقبل، كما تم تغيير اسم اللعبة إلى (الشرير قد يبكي 3 : استيقاظ دانتي).
* بعد حصولها على الرخصة الرسمية من اليكترونك آرتس أسباير ميديا ستقوم بتطوير نسخة الماكنتوش من لعبة المحاكاة The Sims 2، لن تحتوي نسخة الماكنتوش على اية تعديلات اضافية في مراحل اللعبة أو طريقة اللعب بها موعد نسخة الماكنتوش لن يكون قبل العام 2005م.
* لتسويق جهاز الألعاب (غيزموندو) في سوق الولايات المتحدة الأمريكية وقعت (تايغر تليماتكس) عقداً مع شركة الإعلان دايتن كورب لتسويق مليون و800 وحدة من جهاز الألعاب المحمول (غيز موندو) في أمريكا، ويعتبر الغيز موندو أهم أجهزة الألعاب المحمولة مع نينتندو دي أس وبي أس بي من سوني.
* تقوم سيغا بتطوير 4 العاب سرية لجهاز البلاي ستيشن بورتيبل ( بي أس بي )، الألعاب أعلنت بحسب أنواعها فقط وهي لعبة محاكاة، لعبة ار بي جي، لعبة رماية ولعبة رياضية.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
دكتور .كوم
معارض
برمجة
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved