الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 28th November,2004 العدد : 95

الأحد 16 ,شوال 1425

لعبة المرح

التقدير 75% متوفرة حالياً على بلاي ستيشن 2
بعكس (ديربي 2004) فإن لعبة (سباق الجياد) الجديدة من (تيكمو) لا تلتزم بطابع الجدية والاحترافية، إلا أنها تركز على المرح وإمكانية تربية الجياد، غالوب ريسر 2004 ليست افضل العاب سباقات الجياد ولكنها ممتعة بشكل يكفي لاقتنائها.
غالوب ريسر (Gallop Racer 2004).
في الحقيقة الجزء الرابع من السلسلة، تم إنتاجه لدى تيكمو لمنافسة العاب هذا النوع من كونامي ونامكو، وتحتوي اللعبة على عدة خيارات للعب مثل خيار السباق الحر والمهنة والتعلم، وفي خيار المهنة ستتمكن من إدارة مزرعة وتربية الخيول فيها وتدريبها حتى تهيئها للسباقات الاحترافية ويتم ذلك بطريقة تشبه إلى حد كبير الرسوم المتحركة.
أثناء خيار السباق سيكون اللعب مثيراً بطريقة كافية خصوصا مع إمكانية زيادة السرعة أو ادخار طاقة الجواد للمنعطف الأخير من السباق ثم الانطلاق بسرعة، إلا أن المشكلة تكمن في عدم احترافية طريقة اللعب المقتصرة على ضرب الجواد لزيادة السرعة دون وجود طرق مثل رفع رأس الفارس وتحريك الحصان إلى الجوانب للتغطية أو الابتعاد عن الضجة كما في العاب سيغا أو نامكو، إلا أن نظام الكاميرا وأسلوب التصوير التلفزيوني يعوض كثيراً عن ذلك.
تذكر انها ليست لعبة احترافية وهي مخصصة للوافدين الجدد على هذا النوع، أما ان كنت تريد لعبة سباق خيول احترافية فعلاً فعليك بلعبة (ديربي تسوكو 3) من شركة سيغا.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
دكتور .كوم
معارض
برمجة
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved