الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 28th November,2004 العدد : 95

الأحد 16 ,شوال 1425

24 ساعة.. مشروع الألعاب الأضخم

يعمل فريق استديو كامبريدج المنتج للعبة (جيتواي) الجزء الأول والثاني و(بريمال) على مشروع هو الأضخم للفريق حتى الآن، المشروع من بطولة النجم الأمريكي (كيفير ساذرلاند)، ويحمل اسم 24. سوني وقعت مع فوكس للحصول على رخصة إنتاج لعبة فيديو مستوحاة من المسلسل الأمريكي الرائع والحائز على جوائز ايمي ( 24 )، وأوكلت مشروع اللعبة الى استديوهات كمبيردج في بريطانيا.
المشروع سيرى النور في العام المقبل 2005 مع بداية الموسم الرابع لسلسلة مسلسل 24 ساعة الشهير، وذلك حصرياً على أجهزة سوني، بلاي ستيشن 2 وبلاي ستيشن بورتيبل . اللعبة سترتكز على الجزء الأول، الثاني والثالث من المسلسل إنما بأسلوب فريق مع 24 مهمة تنقضي كل مهمة في ساعة كاملة، مما يعني أن فترة اللعب في هذه اللعبة المثيرة ستكون 24 ساعة على غرار حلقات المسلسل البالغة 24 كل منها تمثل ساعة واحدة فقط، وللنجاح في ذلك سيكون هناك ساعة للعد التنازلي لتحديد فترة تنفيذ المهمات.
ومن المرجح أن تقوم سوني بتطوير اللعبة على محرك جيتواي 2 الجديد. رسمياً سيشترك كل من النجم (كيفير ساذرلاند) بدور جاك باور واليشا كوثبرغ بدور كمبيرلي باور، اضافة الى دينيس هيبريست بدور الرئيس الأمريكي ديفيد بالمر مع أغلب نجوم الفيلم المشاركين في الموسم الثاني والثالث من المسلسل الذي تعرضه شبكة فوكس التلفزيونية والمكتسح لجوائز الايمي في العامين الماضيين.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
دكتور .كوم
معارض
برمجة
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved