الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 28th November,2004 العدد : 95

الأحد 16 ,شوال 1425

بطاقة كمبيوتر توفر توصيلاً لا سلكياً

أعلنت شركة سوني إريكسون مؤخراً من خلال مشاركتها في معرض CITA لتقنية المعلومات اللا سلكية الذي أقيم في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية عن بطاقة الكمبيوتر الشخصية QUAD BAND، التي توفر لمستخدمي الكمبيوترات المحمولة اتصالاً لا سلكياً عملياً للإنترنت في أي وقت وأي مكان.
وتعتبر بطاقة GC89 جسراً يربط بين عالمي الهاتف المحمول وال WiFi، حيث تجمع بين تغطية EDGE العالمية مع تقنية WiFi الشعبية، كما أنها متوافقة مع نظامي الويندوز والماكينتوش. وتوفر بطاقات GC89 اتصالاً عبر EDGE،GPRS، CSD، SMS، من خلال شبكات GSM 850، 900، 1800، 1900 على مستوى العالم. ولتلك المناطق المغطاة بشبكات لا سلكية محلية، المنازل، المكاتب، ومناطق الازدحام، مثل صالات المطارات، المقاهي، والفنادق، توفر GC8اتصالاً عبر الباقة 802.11 بسرعة كامنة مقدارها 50 ميجابايت في الثانية. وتظهر البطاقة أيضاً توافقاً مع الإصدار الرابع من مقاييس EDGE الموجهة إلى سرعات الروابط المرتفعة ذات الأهمية العالية للذين تتطلب طبيعة عملهم إرسال كميات كبيرة من المعلومات مثل العروض التقديمية والقوائم. بطاقة GC89 سهلة التركيب ومتوافقة مع معظم أنظمة تشغيل الكمبيوترات المحمولة وتطبيقات البرامج المعروفة مثال:MS Exchange، MS Outlook، Netscape، CRM،SAP،Siebel،(Messenger etc). كما سيتم توفير إصدار متوافق مع نظام تشغيل ماكينتوش.
ويمكن من خلال هذه البطاقة تحويل أو استقبال معلومات بكميات كبيرة مثل ملحقات البريد الإلكتروني، أو تصفح الإنترنت بشكل دائم أو تبادل المعلومات.
ومن المعلوم أن ( EDGE )معدلات المعلومات المعززة لتطور (GSM) هي تقنية الهاتف من الجيل الثالث 3(G) توصل باقات واسعة مثل السرعة لأجهزة الهواتف المتحركة، ولذا فإن بطاقات GC89 EDGE كومبو تتماشى مع تقدير الفئة 10، أو استقبال وإرسال المعلومات بسرعات تصل إلى 247 kbps.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
دكتور .كوم
معارض
برمجة
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved